تستمع الآن

فيديو| ريهام سعيد: «تخنت من قعدة البيت»

الإثنين - ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩

أكدت الإعلامية ريهام سعيد، أن مهنة الإعلام صفحة وانطوت، مشيرة إلى أنها تشرفت لعملها في هذا المجال خلال الفترة الماضية.

وأشارت ريهام سعيد في فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، إلى أنها قدمت الكثير خلال عملها في الإعلام، وساعدت الكثير من الحالات خلال الفترة السابقة.

وتابعت: “أصبحت سيدة طبيعية الآن، والأزمة السابقة منحت لي فرصة البقاء مع أولادي أكثر”، مؤكدة أن راحة البال أفضل شيء في الدنيا.

وشددت على أن أسوأ شيء في الجلوس داخل المنزل هو تناول الطعام، موضحة: “أنا بتسلى بالأكل، أنا قررت أعمل ريجيم من بكرة لكن عارفة أن بكرة مش بييجي”.

وتابعت: “أنا تخنت 4 كيلو في أقل من شهر، دلوقتي 70 كيلو وخلال تقديم البرنامج كان 66، ولازم أرجع أحافظ على نفسي”.

وأكملت: “لكن أنا عملت الفيديو ده، عشان اتكسف قدام المتابعين وابتدي من بكرة الريجيم، وأول ريجيم عملته في حياتي وكان عمري 13 عامًا”.

 

View this post on Instagram

 

ريهام سعيد: شوفوني طخنت قد ايه وقررت اعمل دايت – 15 كيلو في ٢٠ يوم

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، قد قرر حظر ظهور الإعلامية ريهام سعيد على وسائل الإعلام “مرئية أو مسموعة” لمدة عام.

واستدعت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المذيعة ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا” الأحد الماضى، للتحقيق معها بشأن الشكوى المقدمة من المجلس القومى للمرأة ضدها والتي تحدثت فيها عن السمنة

وأفاد المجلس القومي للمرأة في الشكوى، بأن الإعلامية أساءت لسيدات مصر، خلال تناولها لموضوع السمنة.

كانت ريهام سعيد انتقدت خلال برنامجها أصحاب السمنة المفرطة، قائلة: “الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر”، مضيفة: “منظرك بيكون مش حلو وأنت بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك”.

وسرعان ما أثار حديث ريهام سعيد موجة من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى إثر ذلك أعلنت قناة الحياة وقف الإعلامية وبرنامجها لحين انتهاء التحقيقات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك