تستمع الآن

فيديو| حلا شيحة: الناس مبسوطة «تقريبًا» بشائعة زواجي من محمد رمضان

الإثنين - ٣٠ سبتمبر ٢٠١٩

أعربت الفنانة حلا شيحة عن اندهاشها من عدم تصديق الناس لنفيها خبر زواجها من الفنان محمد رمضان، والتي انتشرت بقوة عقب نجاحهما سويا في مسلسل “زلزال”، الذي عرض في رمضان الماضي.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الصفحات الفنية قد تداولت أنباء زواج رمضان من حلا بشكل مكثف، قبل أن تخرج الأخيرة لتنفي هذه الأنباء جملةً وتفصيلاً، لتتجدد الشائعات مرة أخرى عقب ظهورهما سويا في مهرجان الجونة السينمائي.

وقال حلا في تصريحات تليفزيونية: “الناس بتسألني هو أنت اتجوزتي محمد رمضان، لا.. ومبسوطين تقريبًا”.

كما أكدت حلا شيحة عدم معرفتها سبب ظهور هذه الشائعة من وقت لآخر، مشيرة إلى أنها لا تشعر بغضب من هذه الأخبار، ولكنها لا ترغب في إفساد علاقة الصداقة مع محمد رمضان.

وأضافت: “مراته أصلاً صاحبتي أوي، وأول ما سمعت الخبر ده، كلمتها على طول، وقولتلها بصي شوفي اللي بيتقال إيه، ومفيش حاجة خالص يعني من الكلام ده”.

يذكر أن الفنان محمد رمضان متزوج من نسرين عبد الفتاح والدة طفليه علي وكنز، وهي الزوجة الثانية له بعد طلاقه من زوجته الأولى التي أنجب منها ابنته الكبرى حنين، بينما انفصلت حلا مؤخراً عن زوجها الكندي يوسف هاريسون بعد زواج دام نحو 12 عاماً، وصرحت آنذاك أنها تريد التركيز على حياتها الفنية بعد خلعها الحجاب وعودتها للاستقرار في مصر بعد سنوات من العيش في كندا.

وكان الثنائي قد تقاسما مؤخراً بطولة مسلسل “زلزال” والذي عرض خلال شهر رمضان المنصرم، حيث تدين حلا بالفضل لرمضان في عودتها القوية إلى الساحة الفنية بعد غياب دام 13 عاماً منذ قدمت دور أميرة في فيلم “كامل الأوصاف” مع الفنان الراحل عامر منيب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك