تستمع الآن

فيديو| أحمد فلوكس: «أي تطاول على هنا شيحة مش هاسكت»

الخميس - ٠٥ سبتمبر ٢٠١٩

يحتفظ الفنان أحمد فاروق فلوكس بعلاقة ود وحب مع زوجته السابقة الفنانة هنا شيحة، وهو ما ظهر ذلك جليًا في أكثر من موقف ومناسبة سواء عبر وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا.

وأكد أحمد فلوكس في تصريحات تليفزيونية، أن أي تطاول على طليقته هنا شيحة أو على أي شخص يعرفه سواء كان صديقه أو شخص من عائلته لن يسكت، قائلا: “مش هاسكت وده حقي”.

وتابع: “مش شرط عشان في انفصال يبقى في عداوة، أنا بحب هنا جدًا وبحب أهلها جدًا، وبحترمها واللي ما بينا أكبر من أي شيء وده واضح”.

وأكمل أحمد فلوكس: “متأكد يوم ما يحصلي حاجة هتبقى هنا شيحة في ضهري، وهي متأكدة وعارفة أحمد كويس، لأن في حاجة أسمها عشرة وأصول، وأنا مكنتش حابب اتكلم في الكلام ده”

ولم تدم علاقة الحب والزواج التي جمعت هنا شيحة وأحمد فلوكس، طويلا حيث إن الطرفان أعلنا الزواج في شهر أكتوبر الماضي إلا أن قصة الحب انتهت سريًعا.

وأعلنت الفنانة هنا شيحة، انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان أحمد فلوكس منذ 3 أشهر، وذلك بعد أقل من عام على الزواج.

وقالت هنا في تصريحات خاص لموقع “الوطن”: “انفصلنا فعليًا منذ 3 أشهر، ولم تزعجني تلك الأحاديث حول الانفصال”.

وتابعت: “الآن استعد لتصوير دوري الجديد في مسلسل (نصيبي وقسمتك) مع المخرج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين”.

كانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى أن فلوكس حذف جميع صور زوجته هنا شحية، وألغى متابعتها، عبر حسابه على موقع «انستجرام»، فيما ردت هنا على أحمد بإلغاء متابعته، وأبقت فقط على بعض الصور التي جمعتهما سويًا.

كان فلوكس قد روى أنه تزوج من هنا شيحة في 10 ساعات، قائلا إنه عرض على هنا الزواج بعدما بدأت الصحافة تكتشف علاقتهما وتتحدث عنها، وعلى الرغم من تحمسها لفكرة الزواج لكنها كانت خائفة وظلت تقول له إنها ليست جاهزة الآن لهذه الخطوة، فانتظرها حتى تهدأ.

آخر أعمال شيحة الفنية كان مسلسل «نصيبي وقسمتك» الجزء الثاني التي ظهرت ضمن أحداث المسلسل مع الفنان أحمد فلوكس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك