تستمع الآن

فيديو| أحمد حلمي عن «خيال مآتة»: تجربة مرعبة.. ولهذا أرتاح في العمل مع منة شلبي

الأحد - ٠١ سبتمبر ٢٠١٩

كشف الفنان أحمد حلمي عن كواليس فيلمه “خيال مآتة”، والذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي.

وقال حلمي ، أثناء لقائه في برنامج ” THE INSIDER” بالعربي: “أصعب الشخصيات التي جسدتها في الفيلم، هي الرجل العجوز، حيث تطلبت مني وقتًا كبيرًا، في المكياج ، وتعرضت بسببها لإرهاق كبير”.

وعن صوت الشخصية المسنة: “تدربت مع نفسي على شوية أصوات، إلى أن وصلت لصوت أنا شخصيًا مصدقه، بقول بيه جمل معينة صادقة، فكل ما الصوت قرب مني وحسيته بيكون هو دا الصوت “.

وأضاف حلمي: “منة شلبي ممثلة شاطرة جدًا، أنا برتاح معاها في الشغل، وهي مجتهده جدًا وبينا كاريزما حلوة”، لافتاً إلى انه لا يتحدث هكذا لأنه أستاذ ولكن لأنه ممثل مثلها تماماً بل كزميل يرى زميلته مجتهدة جداً ويرتاج في العمل معها.

وتابع: “فيلم خيال مآتة تجربة مختلفة جديدة، ودايما المختلف مرعب، وأنا بحب أخوض التجارب الجديدة”.

تدور أحداث الفيلم على طريقة الفلاش باك فى أول أحداثه حتى يظهر حلمي في سن كبير، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل حبيبته “باكينام”، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها يكتشف بعد فترة طويلة من العمر لماذا تركته بعدما اكتشفت خداعه لها بعد إهدائه لها عقد أم كلثوم المزيف الذى سرقه فى فترة الخمسينات.

فيلم “خيال مآتة” من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك