تستمع الآن

ضمن أولى قراراته.. حسام البدري يستدعي 5 محترفين لمعسكر المنتخب ويستبعد ثلاثة

الأحد - ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

استدعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، 5 لاعبين محترفين في الخارج رسميًا إلى معسكر المنتخب قبل 15 يومًا من انطلاقه في 7 أكتوبر المقبل، بالتنسيق مع حسام البدري المدير الفني للفريق.

وضمت قائمة اللاعبين المحترفين محمد صلاح، محمود حسن (تريزيجيه)، أحمد حسن (كوكا)، محمد النني، أحمد حجازي، مع غياب أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وقائد المنتخب الوطني، عمرو وردة لاعب لاريسا اليوناني، وعلي غزال الذي أنهى ارتباطه مع فريق فيرينسي البرتغالي ليصبح لاعبًا حرًا.

كما طلب حسام البدري من اتحاد الكرة إقامة مباراة ودية للفراعنة خلال المعسكر، وبدأ مسئولو اتحاد الكرة التفاوض مع أكثر من منتخب إفريقي، بينما تسبب تأخر اتحاد الكرة في إعلان المدير الفني في إلغاء العرض المقدم من إحدى شركات التسويق لمواجهة البرازيل وديا في الإمارات.

واتفق اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، مع حسام البدرى على عرض الأخير مقترحاته لتشكيل الجهاز الفنى المعاون خلال 48 ساعة، على أن يحدد فيما بعد موعدًا لمؤتمر صحفي لتقديم الجهاز الجديد.

واستقبل مجلس إدارة اتحاد الكرة حسام البدرى اليوم، وأطلع الأخير المجلس على سياسته خلال الفترة المقبلة، وما يجب أن يكون عليه المنتخب الوطنى تحقيقا للآمال التي تعقدها عليه جماهير الكرة المصرية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك