تستمع الآن

صور وفيديو| لقطات من المؤتمر الصحفي لـ«ذا فويس 5»: «أكشن» أحلام وراغب وإطلاق قناة جديدة

الإثنين - ١٦ سبتمبر ٢٠١٩

أقيم المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ذا فويس» في بيروت، بحضور نجوم البرنامج سميرة سعيد وراغب علامة وأحلام ومحمد حماقي.

وعبرت الفنانة سميرة سعيد عن سعادتها بخوض تجربة جديدة عليها مؤكدة أن الأمر لم يستغرق منها أكثر من حلقة واحدة لتجد نفسها في الحلقة الثانية وقد اندمجت ودخلت في مود البرنامج الذي وصفته بأنه عالم جديد بالنسبة لها، مشيرة إلى جو الحب والود بين المحكمين حتى في التنافس على اختيار الأصوات.

وركزت عدد من أسئلة الصحفيين على الخلاف بين راغب علامة وأحلام، والذي نفاه الفنانين مؤكدين على مشاعر الود بينهما، فيما داعبت أحلام راغب علامة قائلة «ماقدرش أعيش من غير أكشن»، ليعقب راغب: «أحلام كريتيف في الأكشن».

ووصف الفنان راغب علامة الأصوات المشاركة في البرنامج بأنها «متعبة» بسبب جمالها وصعوبة الاختيار من بينها.

https://www.instagram.com/p/B2cWOdNF4-1/

وتحدث النجم المصري محمد حماقي عن مشاركته هذا الموسم في نسختي البرنامج «ذا فويس» و«ذا فويس كيدز»، مؤكدا أن المشاعر أكثر في نسخة الأطفال سواء في الاختيار بينهم أو حتى أثناء تدريبهم.

وأعلنت إدارة MBC في المؤتمر الصحفي عن انطلاق قناة جديدة تحت اسم MBC5 الموجهة إلى المغرب العربي، حيث حرصت على دعوة عدد من مشاهير السوشيال ميديا من شمال إفريقيا لحضور المؤتمر للاستفادة من شهرتهم على موقع التواصل الاجتماعي في الإعلان عن القناة الجديدة، كما طرحت برومو الموسم الخامس من البرنامج والذي ستعرض أولى حلقاته الاسبوع المقبل في 21 سبتمبر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك