تستمع الآن

صور| مشاركة مصرية في مسابقة لاختيار الرجل الأوسم خلال 2019

الإثنين - ٣٠ سبتمبر ٢٠١٩

أقميت فعاليات مسابقة “مستر جلوبال 2019″، في تايلاند بمشاركة 38 متسابقًا من جميع أنحاء العالم، وهي المسابقة التي شارك فيها المصري آدم حسين.

ووفقا للخبر الذي قرأته فرح شيمي، عبر برنامج “كلاكيت”، على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن المسابقة أقيمت لاختيار الرجل الأوسم على مستوى العالم.

وحصل الكوري الجنوبي كيم تشونج على المركز الأول ولقب “مستر جلوبال”، وفاز التونسي حسام سعيدي، بالمركز الثاني متفوقا على 36 متسابقا.

فيما جاء في المركز الثالث الإسباني خوسي لويس رودريجو، أما في الرابع فكان السويسري كينان مرسيلي، والمتسابق براوليو إنكارناسيون من جمهورية الدومينيكان في ذيل قائمة المتفوقين الخمسة.

وكجزء من المسابقة، طلب من كل مشارك في المسابقة ارتداء ملابسه الوطنية لتمثيل تراث بلدهم.

كما يتعين على كل متسابق إظهار الوعي البيئي والعمل مع الجمعيات الخيرية والمشاريع المختلفة، كجزء من فئة Inspiring Gentleman ، تمكنت مسابقة Mister Global من جمع الأموال لمؤسسة تهتم بالأفيال في تايلاند.

وقالت لجنة المسابقة: ” لدينا متسابقون ذوو جودة عالية، ولديهم دعم كبير من مدرائنا الوطنيين من جميع أنحاء العالم، ولقد حصلنا أيضًا على الكثير من الدعم من جماهيرنا العديدة التي تتابعنا، والأهم من ذلك نحن صادقون في دعوتنا بشأن الوعي البيئي والسبب الخيري”.

مستر جلوبال

مستر جلوبال


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك