تستمع الآن

صور| رامي مالك وصديقته لوسي بونتون يخطفان الأنظار في مهرجان فينيسيا

الثلاثاء - ٠٣ سبتمبر ٢٠١٩

لفت رامي مالك الممثل الأمريكي من أصول مصرية، والحائز مؤخرًا على جائزة الأوسكار، الأنظار خلال مشاركته في مهرجان فينيسيا مؤخرًا، بعدما ظهر مع صديقته الممثلة لوسي بونتون، واصطحبها معه خلال وجوده في المهرجان وخارج المهرجان على هامش الجلسات الحوارية.

وحضر الثنائي حفل عشاء جمعهما في فينيسيا، حيث ظهر رامي مالك مرتديا بذلة كلاسيكية بينما ارتدت لوسي البالغة ثوبا ابيض بأكمام.

ووقع رامي مالك في حب لوسي على هامش مشاركتهما في فيلم Bohemian Rhapsody الذي نال عنه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، حيث جسد رامي دور “فريدي ميركوري” وخطيبته “ماري أوستن” في الفيلم الذي يتناول السيرة الذاتية لفريدي ميركوري العضو الرئيسي في فرقة Queen الإنجليزية.

وأعلن الفنان رامي مالك عن علاقته العاطفية رسميًا بالممثلة الأمريكية، لوسي بوينتون، خلال حصده جائزة غولدن غلوب، وذلك بعد مواعدة دامت لأشهر.

وأضاف الممثل البالغ من العمر 37 عامًا: ”شكرًا لك لوسي بوينتون، لقد كنت حليفتي .. صديقتي .. حبي. شكرًا جزيلا لك“، وبهذا أعلن رامي مالك علاقته العاطفية للمرة الأولى، ويبلغ فارق العمر بينهما 12 عامًا.

كان رامي مالك قد حصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي عن بطولة فيلم Bohemian Rhapsody.

يذكر أن الفيلم يرصد قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985.

تركز الأحداث على حياة المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري، العضو الرئيسي في الفرقة الذي أصيب بمرض الإيدز، وتوفي عام 1991.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك