تستمع الآن

صورة| عقد قران هنا الزاهد وأحمد فهمي.. تعرف على موعد الفرح

الأربعاء - ١١ سبتمبر ٢٠١٩

احتفل الفنان أحمد فهمي، بعقد قرانه على الفنانة هنا الزاهد، أمس الثلاثاء، في أحد الفنادق الكبرى، حيث انتهى الاثنان من التجهيزات الخاصة بحفل زفافهما.

ونشر المنتج عمر طلعت زكريا، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، صورة مع هنا الزاهد وهي ترتدي طرحة الزفاف، وعلق عليها: “مبروك يا شقيقتي.. كتب الكتاب.. أحلى وأجمل عروسة في الدنيا ربنا يتمملك على خير”.

كما نشرت الفنانة إيمي طلعت زكريا صورتين، عبر حسابها على إنستجرام، بمناسبة زفاف الفنانة هنا الزاهد.

وظهرت في إحدى الصورتين برفقة هنا، والصورة الأخرى للهدية التي قدمتها لها، وهي “منديل الزواج”، وعليه اسمي “فهمي وهنا”، وعلقت عليه: “مبروك يا أحلى عروسة”.

 

View this post on Instagram

 

مبروك يااحلى عروسه😘❤️

A post shared by Emy Talaat Zakaria (@emytalaatzakaria) on

وعقب ذلك، نشر الفنان محمد ثروت صورة مع أحمد فهمي وهنا الزاهد، عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، وكشف فيها عن موعد الزفاف.

وقال محمد ثروت: “مع العريس والعروووسة.. الفرح بوكراااااااا”، كما نشر صورة مع فهمي، وعلق: “من عرين الاسد الفرح بوكرا يااا بشر”، في إشارة إلى اليوم الأربعاء، حيث نشر الصورة أمس الثلاثاء.

يذكر أن حفل الخطوبة عُقد منتصف شهر أغسطس من العام الماضي، في منزل والدة هنا الزاهد، وحضر الحفل والد ووالدة أحمد فهمي، وشقيقه كريم فهمي وزوجته، إضافة إلى الفنان أكرم حسني الصديق المقرب لأحمد فهمي، فيما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح، ووالدتها شيرين المنزلاوي.

يشار إلى أن أحمد فهمي وهنا الزاهد عملا سويا لأول مرة في رمضان 2019 في مسلسل “الواد سيد الشحات” وشاركهما البطولة محمد عبد الرحمن، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

هنا الزاهد وأحمد فهمي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك