تستمع الآن

شاهد| «نيمار» في ظهوره الأول بـ«La Casa de Papel»: لا أحب كرة القدم

الأربعاء - ٠٤ سبتمبر ٢٠١٩

ظهر اللاعب البرازيلي نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان، في أولى مشاهده في المسلسل الإسباني الشهير «La Casa de Papel».

ونشرت الصفحة العربية لشبكة نيتفلكس المنتجة للمسلسل، عبر حسابها على «تويتر» أول ظهور لـ«نيمار» مع «البروفيسور» و«برلين»، بشخصية راهب برازيلي، حيث قال إنه من ساو باولو، وتحدث الثلاثة عن كرة القدم البرازيلية وأجواء بلد السامبا، ورد «نيمار» بأنه لا يحب كرة القدم أو الحفلات.

ومن المقرر أن يحمل نيمار اسم المدينة البرازيلية «جواو» فى أحداث الجزء الرابع من المسلسل وذلك خلال حلقتين سيتم عرضهم على شبكة «نتفليكس» في سبتمبر 2020، ويحمل كل شخصيات المسلسل أسماء لمدن شهيرة بدلاً من أسمائهم.

وتدور أحداث المسلسل، بطولة أورسيلا كوربيرو وألفارو مورتي وإيتزيار إيتونيو، حول رجل غامض يلقب بـ”البروفيسور” يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة على الإطلاق بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية لمدن عالمية، ولهم سوابق إجرامية.

وتقوم الفكرة على اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو، مع البقاء هناك 11 يوما والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

وجاء الموسم الثالث في 8 حلقات، بسرد عودة العصابة مرة أخرى من أجل إعداد خطة جديدة لتهريب أحد أفرادها بعد القبض عليه من قبل قوات الأمن في إحدى السواحل الإسبانية، بعد فرار العصابة الموسم الماضي بالأموال، بالإضافة إلى ظهور “برلين” مرة أخرى بعد اشتباه موته في الموسم الأخير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك