تستمع الآن

شاهد.. كيف رد أحمد فهمي على تعليق «الفلوس نضفتك»؟

الثلاثاء - ٠٣ سبتمبر ٢٠١٩

اعتاد الفنان أحمد فهمي، على الرد على انتقادات معجبيه من خلال صفحته على موقع “انستجرام”، حيث تسببت رودوده في غضب عدد من متابعيه عبر السوشيال ميديا.

ونشر أحمد فهمي، عبر صفحته على موقع “أنستجرام”، صورة له خلال وجوده في أحد المراكز التجارية، قبل أن يعلق أحد المعجبين قائلا: “مش مهتم بنفسك ليه؟”، ليرد الأخير: “معيش فلوس”.

كما علق أحد المتابعين على صورة فهمي، قائلا: “تاتو كمان.. الله يرحم ورقة شفرة”، ليرد الفنان الشاب: “هو ورقة شفرة ده كان عربية كبده؟”.

وعلقت متابعة أخرى، قائلة: “الفلوس نضفتك يا فهمي”، ليرد فهمي: “ياه هو أنت تعرفيني من زمان كده؟”.

ولا تعد هذه المرة التي يرد فيها فهمي على متابعيه، حيث سبق ذلك أكثر من واقعة خاصة عندما انتقد البعض فستان خطيبته الفنانة هنا الزاهد، على “انستجرام”.

بدأ الأمر عندما نشرت هنا، عدة صور خلال مشاركتها مع أحمد فهمي في فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في جولته الماضية، حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود بينما ارتدى فهمي بذلة سوداء ونظارة طبية.

وفي إحدى الصور، علق أحد النشطاء على فستان هنا الزاهد، قائلا: “إيه الفستان المعفن ده؟”، ليرد عليه فهمي: “أنت متعرفش تمشي جنبه مش تشتريه”.

كما علق آخر على صورتهما، قائلا: “والله متستهلكيش”، ليرد فهمي: “وتستاهلك أنت يا جربوع”.

فيما هاجم فهمي قبل ذلك عددًا من متابعي الزاهد، بعد تعليقاتهم على صورة نشرها عبر حسابه على موقع الصور “انستجرام”.

ووجه فهمي، عددًا من الرسائل القاسية إلى متابعيه ومتابعي هنا الذين لم يعجبهم الصورة أو العلاقة الموجودة بين الاثنين، حيث رد عليهم بكلمات قاسية.

كان أحمد فهمي، قد عرض له في شهر رمضان الماضي، مسلسل “الواد سيد الشحات”، من بطولة هنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك