تستمع الآن

شاهد.. ريهام عبدالغفور تسخر من إطلالتها في مهرجان الجونة

الأحد - ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

يسعى عدد كبير من نجوم الفن، إلى الظهور بأفضل إطلالة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والذي افتتحت فعالياته الخميس الماضي.

وتظهر الفنانات، بفساتين وإطلالات مختلفة على مدار أيام المهرجان الذي يشهد متابعة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا أو وسائل الإعلام.

وظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور، بفستان أزرق اللون به “ريش” من مختلف الأنحاء، خلال أحد فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وهي إطلالة وجدها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي “غير موقفة”.

وبادرت ريهام عبد الغفور، بنشر صورتها بإطلالتها التي ظهرت بها، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، ساخرة من هذه الإطلالة.

 

View this post on Instagram

 

انا قلت حيسفوا عليا بأنه ريش وفرخة وكده بس الحمد لله طلعت car wash 🤨🤗🙈😂

A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafourofficial) on

وقالت ريهام: “أنا قلت حيسفوا عليا بأنه ريش وفرخة وكده بس الحمد لله.. طلعت car wash”.

ولا تعد ريهام عبد الغفور هي الفنانة الأولى التي تظهر بإطلالة بها “ريش”، حيث ظهرت بها الفنانة منى زكي في حفل الافتتاح، ونور وأمينة خليل.

ويعد مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام ووصل المخرجين من المنطقة بأقرانهم الدوليين وتعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

ويشارك بالمهرجان 12 فيلما فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 أفلام فى مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا فى مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام فى البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة، ما يجعل عدد الأفلام المشاركة فى برنامج هذا العام 68 فيلمًا.

فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي.

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك