تستمع الآن

شاهد.. انتقادات لـ فستان غادة عادل في مهرجان الجونة السينمائي

الأربعاء - ٢٥ سبتمبر ٢٠١٩

تعرضت الفنانة غادة عادل، لانتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفستان الذي ظهرت به ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وظهرت غادة عادل بـ فستان أزرق مع حذاء كعب باللون البنفسجي، حيث تعرضت تلك الإطلالة لانتقادات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ودخلت غادة على السجادة الحمراء، برفقة السيناريست تامر حبيب، وانتقدت بسبب إطلالتها، التي وصفها الكثيرون بالجريئة.

غادة عادل

غادة عادل

وانتقد النشطاء فستانها، مشيرين إلى أنها لم تكن موفقة في هذا الاختيار، خاصة أنه معروف عنها اختيار ملابسها بعناية للظهور بأفضل شكل.

كانت غادة عادل، قد انفصلت عن زوجها المخرج مجدي الهواري، حيث أشارت إلى أن قرار الانفصال جاء بسبب عدم استمرار المشاكل.

غادة عادل

وقالت غادة: “قررنا الانفصال أنا ومجدي لما حسينا إن استمرار زواجنا هيسبب مشاكل أكبر وهيخلق جو غير مناسب لتربية أولادنا الخمسة ووجدنا أننا سنكون مرتاحين وإحنا أبعد شوية”.

وأكدت أن علاقتهما بعد الانفصال أصبحت أفضل، موضحة: “بقينا أصحاب أكثر من الأول وبنضحك وبنهزر أكتر من آخر سنين في جوازنا، وعلاقتي بمجدى قوية والانفصال لن يهزها، عشنا سويا أكثر من 20 سنة، وعلاقتنا مستمرة بشكل مميز”.

غادة عادل

غادة عادل

غادة عادل

غادة عادل

ويعد مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام ووصل المخرجين من المنطقة بأقرانهم الدوليين وتعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

ويشارك بالمهرجان 12 فيلما فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 أفلام فى مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا فى مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام فى البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة، ما يجعل عدد الأفلام المشاركة فى برنامج هذا العام 68 فيلمًا.

غادة عادل


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك