تستمع الآن

شاهد| الظهور الأول لأبناء محمد هنيدي على السجادة الحمراء في ختام «الجونة السينمائي»

الأحد - ٢٩ سبتمبر ٢٠١٩

شهد حفل ختام الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي الظهور الأول لأسرة الفنان محمد هنيدي كاملة معه على السجادة الحمراء.

وظهرت السيدة عبير الأسعد زوجة «هنيدي» في إطلالة فقدت خلالها عدد من الكيلوجرامات من وزنها كما ظهرت ابنتيه فاطمة وفريدة بإطلالات هادئة، فيما ارتدى الابن الأصغر أحمد بتوكسيدو أزرق شبيه لما ارتداه والده.

وحرصت الأسرة على دعم الأب محمد هنيدي خلال تكريمه بجائزة الإبداع بمهرجان الجونة، والتي يحصل عليها كثاني فنان مصري بعد الزعيم عادل إمام في الدورة الأولى.

وكانت المفاجأة تسليم الفنان أحمد السقا الجائزة بنفسه لصديقه محمد هنيدي في ظهوره الأول بالمهرجان، حيث غنّى الثنائي مقطع من أغنية «كامننا» في نهاية كلمة «هنيدي»، الأخير الذي داعب «السقا» بتغريدة على «تويتر» قال فيها: السقا جيه مخصوص وحبس نفسه ٤٨ ساعة عشان ماحدش يعرف انه هنا و يفاجئني في مهرجان الجونة انه هو اللي هيسلمني التكريم .. طبعا انا كنت عارف من اول يوم وعملت نفسي متفاجئ وتقريبا الجونة كلها كانت عارفه ودي كانت مفاجأتي للسقا .. مافيش شكر بين الإخوات.. وفرحتك باخوك اللي شوفتها في عنيك اكبر من أي حاجة .. زي ما وقفنا في ضهر بعض ف الافلام هنفضل واقفين في ضهر بعض لآخر يوم في عمرنا.. بحبك يا سقا».

https://www.instagram.com/p/B28Hpg_AZTw/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

كما رد أحمد السقا المداعبة بنشر صورة من الحفل وهو يضبط الميكروفون لمحمد هنيدي وعلق عليها «الأوبرا إحساس يا خلف» في إشارة إلى فيلمهما «صعيدي في الجامعة الأمريكية».

https://twitter.com/ElSaka/status/1177723669369561088


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك