تستمع الآن

سجال متبادل بين إليسا وتركي آل الشيخ عبر «تويتر» بعد تغريدة معجب سعودي

الأربعاء - ٢٥ سبتمبر ٢٠١٩

أثارت تغريدة للفنانة اللبنانية إليسا، ردت فيها على أحد معجبيها، حفيظة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

وطلب مغرد سعودي عبر “تويتر” من آل الشيخ، “استضافة إليسا ملكة الإحساس، بعد الفنانة المصرية شيرين، لإحياء حفل موسيقي في الرياض”، وفق تعبيره، ردت إليسا قائلة: “عندما ترغبون بمشاهدتي في حفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب.. لا تطلبوا ذلك من أي شخص، لأنني أكون في المكان الذي أستحق أن أتواجد فيه”.

كلام إليسا استدعى ردا من آل الشيخ، الذي قال إن كلام إليسا هذا، هو السبب في عدم دعوتها.

إليسا، أعادت نشر تغريدة آل الشيخ، وشكرته على كلامه، مؤكدة أنها ليست مشكلتها إن فهم كلامها بطريقة مغايرة، مشددة على أنه لا شيء يغير محبتها للشعب السعودي.

ورد عليها تركي في تغريدة أخرى: “ما بننتظر محبتك.. محبتك خليها ليكي.. ولا شكر على واجب”.

تركي آل الشيخ زاد من حدة هجومه على إليسا بعد توضيح مقصدها، قائلا في رده على صحفية لبنانية تضامنت مع إليسا: “المملكة لا يستحق أن يطأ ترابها الغالي إلا من يستحقه”.

وقامت إليسا في تغريدة منفصلة بالتأكيد على حبها للشعب السعودي، قائلة: “أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها والوقت الذي ترونه مناسبا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة”.

يشار إلى أن إليسا تستعد لطرح ألبومها الجديد أواخر العام الجاري وتتعاون من خلاله مع أمير طعيمة، ورامي جمال، ومحمد رحيم، وعلي المولى وغيرهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك