تستمع الآن

رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصر

الخميس - ١٩ سبتمبر ٢٠١٩

استقرت اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم على تعيين حسام البدري، مديرا فنيا لمنتخب مصر، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري.

ووفقا لما ذكره الاتحاد في بيانه، فقد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في اجتماعه مساء أمس الموافق الأربعاء 18 سبتمبر ما يلي:

أولا : تعيين الكابتن حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول وتكليفه بتشكيل جهازه الفني المعاون والعرض على مجلس الإدارة.

ثانيا: اعتماد شروط مسابقة بطولة كأس مصر عن موسم 19-2020 وإبلاغ كافة الأندية بها

ثالثا: إقامة قرعة بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة في الثامنة من مساء يوم 3 أكتوبر المقبل بقصر الحرملك بالأسكندرية واعتماد برنامج الحفل الذي يركز على مكانة مصر وفضيلة الوفاء في الوسط الكروي ودعوة عدد من أساطير اللعبة .

رابعا: اعتماد تشكيل لجنة الحكام الرئيسية برئاسة الكابتن جمال الغندور وعضوية كل من: ياسر عبد الرؤوف و محمد فاروق وتامر درى. (مجدى رزق) الكرة النسائية ، محمد عبد القادر الكرة الشاطئية، محمد فرج الكرة الخماسية

قسم الشئون الإدارية:(عزب حجاج) رئيسا ومحمد معوض وجيمس حنا.

قسم الشئون الفنية: وجيه احمد رئيسا وفهيم عمر و و حمدى القاضى وفريد سلطان ومهند دبا

قسم الشئون المالية: حسام طه

قسم الشئون القانونية: صلاح البرى

المعد البدنى: سامى فاروق

العلاقات العامة: حسام الجوهرى

وكان مسؤولو اتحاد الكرة قد توصلوا لاتفاق مع إيهاب جلال من أجل قيادة المنتخب مع تواجد طارق مصطفى كمدرب عام ومحمد شوقي وحمد إبراهيم في منصب المدرب المساعد وعماد متعب مديرًا للمنتخب، قبل أن يعتذر جلال عن المهمة.

وكان هناك عدد من الأسماء على طاولة اتحاد الكرة من أجل تدريب المنتخب خلال الفترة المقبلة مثل حسن شحاتة، وحسام البدري، إيهاب جلال.

ولم يخض المنتخب الوطني أي مباريات خلال فترة التوقف الدولي الماضية والتي كانت في بداية الشهر الجاري وذلك لعدم تواجد مدير فني لبطل إفريقيا السابق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك