تستمع الآن

رانيا يوسف ترد على انتقادات فستانها: «الناس مركزة معايا زيادة»

الأحد - ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

ردت الفنانة رانيا يوسف، على الانتقادات التي تعرضت لها عقب إطلالتها الأخيرة خلال فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الخميس الماضي.

وقالت رانيا يوسف، في تصريحات صحفية، على هامش مهرجان الجونة، إنها لا تدري لماذا الانتقادات على إطلالتها في حفل الافتتاح.

وأضافت: “الناس مركزة معايا زيادة، وده معناه إني موجودة ومحسوسة، لكن الكلام مكنش مستدعي كل هذه الأحاديث، لأني كنت لابسة فستان شيك ولطيف وكلاسيك”.

وأكملت رانيا: “مش هرد على المنتقدين، أنا بضحك لأن الحاجات التي بتتكتب دمها خفيف، وبضحك من قلبي”.

وعن ردود فعل بناتها، أكدت: “بناتي بيضحكوا، أنا مربية بناتي على أن مفيش خوف بيننا وهم مش بيخالفوا مني لأننا أصحاب جدًا، والفستان اللي لبستوا بناتي اللي مختارينه”.

كانت رانيا يوسف قد جذبت أنظار عدد كبير في افتتاح الجونة بفستان مكشوف الصدر بشكل لافت، ومفتوح من أسفل، مما استدعى أزمة البطانة من جديد.

وتعرضت رانيا يوسف، لانتقادات ضخمة العام الماضي خلال ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي، بفستان من دون بطانة.

الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، تهدف إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد عن 80 فيلما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك