تستمع الآن

رامي صبري يكشف كواليس ألبوم «فارق معاك» في «أجمد 7».. و«نجوم ريكوردز» تطرح فيديو كليب «وبقابل ناس»

الإثنين - ٠٩ سبتمبر ٢٠١٩

يستعد الفنان رامي صبري لإطلاق فيديو كليب أغنيته الجديدة “وبقابل ناس”، غدا الثلاثاء، وهي إحدى أغاني ألبومه “فارق معاك” الذي طرحه مؤخرا، من إنتاج شركة “نجوم ريكوردز”.

كما يحل النجم الكبير ضيفا على برنامج “أجمد 7” في حلقة خاصة لمدة ساعتين مع جيهان عبدالله على إذاعة نجوم إف إم، ليكشف كواليس الكليب الجديد، والذي تم تصويره في إحدى فنادق مدينة الإسكندرية حيث استغرق تصويره يوما كاملا مع المخرج هادي الباجوري، الذي يتعاون معه لأول مرة، بالإضافة إلى كواليس ألبومه “فارق معاك”.

وكان رامي قد نشر البرومو الدعائي عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرم”، وعلق قائلًا: “كليب وبقابل ناس قريباً”.

https://www.instagram.com/p/B1_gqBhHe8W/?utm_source=ig_embed

والأغنية ضمن أغنيات ألبومه الجديد “فارق معاك”، وهي كلمات أحمد علي موسى، وألحان شادي حسن، وتوزيع طارق توكل الكليب من إخراج هادي الباجوري.

أغنية “وبقابل ناس” من أغانى ألبوم رامي صبري الأخير “فارق معاك” الذي طرحه مؤخرا، من إنتاج “نجوم ريكوردز”، وحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدات مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ويضم ألبوم “فارق معاك”، 12 أغنية، وهي كالتالى: “بتاع بنات”، و”أنا بابا”، و”حاول تنساني”، و”قولت اللى عندي”، و”هو فى كده”، و”بقابل ناس”، و”انا بعترفلك”، و”صعبان عليا”، و”وعجبى عليك يا زمان”، و”حكاية حبنا”، و”بتهتمي”، و”فارق معاك”.

وتعاون صبري فيه مع مجموعة من الشعراء منهم ،أمير طعيمة، أحمد على موسى، تامر حسين، هالة على، هانى رجب، والملحنين عزيز الشافعي، ومديح، شادي حسن، وتوزيع جلال الحمداوى، وتميم، وطارق توكل.

وقدم صبري خلال الألبوم عددا من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتي “وعجبى”، و”فارق معاك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك