تستمع الآن

دينا الشربيني تعلن التحضير لـ«زي الشمس 2».. وسيناريست آخر للجزء الثاني

الأحد - ٢٩ سبتمبر ٢٠١٩

أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن تحضيرها لجزءٍ ثانٍ من مسلسلها «زي الشمس» بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول رمضان الماشي.

وقالت «دينا» خلال لقائها في برنامج «عرب وود» على هامش مهرجان الجونة السينمائي إنها ستقدم الجزء الثاني من المسلسل في رمضان المقبل 2020، وأنه سيكون من كتابة السيناريست تامر حبيب بدلًا من الكاتبة مريم نعوم في الجزء الأول، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع «حبيب».

دينا الشربيني تكشف عن مفاجأتها السينمائية والدرامية في الفترة المقبلة

دينا الشربيني تكشف عن مفاجأتها السينمائية والدرامية في الفترة المقبلةترقبوا اللقاء كاملًا غدًا على #عرب_وود

Posted by ‎ArabWood – عرب وود‎ on Saturday, 28 September 2019

https://www.instagram.com/p/B28fe8hgJqR/

وكانت الأخبار حول إعداد جزءٍ ثانٍ من «زي الشمس» يتم تداولها بعد نهاية الجزء الأول خاصة بعد النهاية المفتوحة والمثيرة للجدل التي انتهى بها الجزء الأول، من حقيقة وفاة «عمر – أحمد السعدني» وكذلك قاتل «فريدة – ريهام عبد الغفور» الحقيقي، وهو ما قالت دينا الشربيني إنها تريد استغلال تلك الأحداث الغامضة في تقديم جزء ثاني.

ويبدو أن دينا الشربيني تنشط على جانبي السينما والتلفزيون حيث تعود دينا الشربيني إلى الفن السابع من خلال فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مع الفنان كريم عبد العزيز للمرة الأولى في مسيرتها، إلى جانب نيللي كريم وغادة عادل وماجد الكدواني وغيرهم، وتدور قصته في إطار كوميدي ولم يتحدد موعد عرضه بعد.

مسلسل «زي الشمس» هو النسخة العربية من المسلسل الإيطالي «Sisters» من بطولة دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وأحمد داوود وسوسن بدر وجمال سليمان وأحمد مالك وعمر السعيد، وهو من تأليف مريم نعوم ومن إخراج سامح عبد العزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك