تستمع الآن

حورية فرغلي: خالد يوسف أجبرني على مشهد إغراء غير موجود في سيناريو «كلمني شكرا»

الأحد - ١٥ سبتمبر ٢٠١٩

شددت الفنانة حورية فرغلي، على أن المخرج خالد يوسف “ظلمها” في فيلم “كلمني شكرا”، بعد أن أجبرها على تصوير مشهد إغراء غير موجود في السيناريو.

وقالت حورية لموقع “العربية نت”، أن يوسف أصر على تصوير المشهد الذي تسبب لها في متاعب على المستويين الفني والإنساني، حيث قررت بعدها عدم تصوير مشاهد مماثلة تخلع فيها ملابسها بالشكل الذي أظهره الفيلم.

وأشارت الممثلة إلى أنها حاولت تغيير نظرة الجمهور إليها بعد هذه الواقعة، عبر تأدية أدوار مغايرة في أعمال لاحقة.

وتابعت: “كنت قليلة الخبرة وقتها، وحينما عرض علي خالد يوسف المشهد وجدت أنه مقنع أن تقوم فتاة بخلع ملابسها لإغراء الشباب من خلال الإنترنت، وكان منطقيا في سياق أحداث الفيلم، ولكن كما قلت إنني ظلمت كثيرا بسببه فيما بعد”.

وشاركت فرغلي في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية المهمة، كمسلسل “مملكة الغجر” الذي عرف مشاركة الفنانة فيفي عبده، وفيلم “حملة فرعون” الذي جسد دور البطولة فيه الفنان عمرو سعد.

وعن أسباب الحادث الذي تعرضت له مؤخرا وتسبب في قيامها بعدد من عمليات التجميل وتفاصيله، أشارت: “كانت هناك أسرتان تتعاركان أثناء قيامي بركوب الفرس الخاص بي، فخاف منهما ووقعت من عليه، وأصبت بالديسك وكسر أنفي، وأحد الأطباء بدلاً من أن يُصلح أنفي، أحدث تلفاً في وضع التنفس، وتراجعت حالتي النفسية للغاية، خاصة أنني قمت بعمل أكثر من 7 عمليات تجميل وقتها، وكنت أستغرب من الناس الذين قالوا إنني أجريت عمليات تجميل من أجل أن أصبح أجمل، وتناسوا أنني كنت ملكة جمال مصر عام 2002، ولا أحتاج لعمليات تجميل، وقالوا أيضاً وقتها إن ما حدث في أنفي بسبب عمليات التجميل، وهذا كله غير صحيح”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك