تستمع الآن

حوار مع «كلب» سلمان خان في أبرز مشاهد حفل جوائز «آيفا 2019» لمشاهير بوليوود

السبت - ٢٨ سبتمبر ٢٠١٩

شهد، يوم الأربعاء، حضور كوكبة من ألمع نجوم بوليوود في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي لعام 2019، والشهير باسم “آيفا” IIFA.

يعد حفل هذا العام مميزًا للغاية، فبالإضافة إلى مرور 20 عامًا على تقديم جوائز “آيفا”، أُقيم الحفل هذا العام في مومباي لأول مرة، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بوليوود شو”.

حصد مجموعة من أبرز مشاهير بوليوود جوائز مميزة، كما لفتت النجمات الأنظار بإطلالاتهن، لذا ومن خلال مجلة “تابلويد إكس أوه” وموقعي “ماشابل إنديا” و”ذا كوينت”، بالإضافة إلى صحيفة “إن دي تي في”، إليك أبرز مشاهد حفل آيفا 2019:

أبرز الفائزين

حصد مجموعة من ألمع نجوم بوليوود، أبرز جوائز الحفل بناء على تصويت الجمهور، هذا وحازت النجمة عليا بهات، على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Raazi، والذي حاز على جائزة أفضل فيلم لهذا العام.

واختار الجمهور النجم رانفير سينغ للحصول على جائزة أفضل ممثل، وذلك عن دوره في فيلم padmavat، كما اُختيرت سارة علي خان كأفضل ممثلة صاعدة عن دورها في فيلم Kedarnath.

 فازت أيضًا “أديتي راو حيدري” بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “بادمفات”.

واحتفالًا بمناسبة مرورو 201 عامًا على حفل “آيفا”، تم تقديم جوائز خاصة تكريمية، منها جائزة أفضل ممثلة تكريمًا للنجمة ديبيكا بادوكون عن دورها في فيلم “تشيناي إكسبريس”، كما حاز رانبير كابور على جائزة تكريمية كأفضل ممثل عن دوره في فيلم “بارفي”.

وكانت من أبرز الإطلالات، ما ظهرت به الفنانة ديبيكا بادوكون، والتي سرقت الأضواء بإطلالة أرجوانية رائعة، حيث أطلت بفستان أرجواني ضيق تزين بحبات الشواروفسكي البراقة بألوان مختلفة والريش، بالإضافة إلى كاب طويل للغاية ينسدل على الأرض.

وكما هو متوقع، لفت رانفير سينغ الأنظار بإطلالة غريبة بعض الشيء، حيث اختار إطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية مع لمسة غريبة، وارتدى بدلة رمادية ذات كتابات على الأكمام والأرجل، ونسقها مع بوت بدلًا من حذاء كلاسيكي.

وكان الملفت أكثر، هو وجود ما يشبه الوشاح الحريري مصُمم في البليزر باللون الأحمر، بالإضافة إلى ظهوره بعصا وتصفيفة شعره.

ورغم أن النجمة كاترينا كييف لم تحصل على جائزة، إلا أنها حصدت إعجاب الكثيرين بالتأكيد، حيث بدت ردائها بالأسلوب الهندي مع لمسة عصرية.

سلمان خان

كما خطف النجم الهندي الشهير سلمان خان الأضواء بموقف طريف حدث معه خلال دخوله على “السجادة الخضراء”، فخلال وقوفه لالتقاط الصور ركض بجانبه كلب بلدي من الشارع وبالطبع المصورين والصحفيين لم يتركوا اللقطة، وعلق أحدهم وقال إن “الكلب يتميز بالذكاء لأنه يعلم أن سلمان خان يحب الكلاب ولذلك اختاره دونا عن باقي الفنانين لكي يركض خلفه”، والأكثر طرافة أنه بعد خروج الكلب من القاعة قامت مذيعة الحفل بالجلوس على الأرض وأجرت حوارا مع الكلب وسألته عن السبب وراء ركضه خلف سلمان خان وإذا كان مستوعبا أنه أصبح ترند على السوشيال ميديا، بالطبع اللقطات انتشرت بسرعة الصاروخ على مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.instagram.com/p/B2oE5-VA4Ni/?utm_source=ig_embed


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك