تستمع الآن

تفاصيل إصابة عاصي الحلاني عقب سقوطه من فوق حصان ونقله إلى المستشفى

الثلاثاء - ١٠ سبتمبر ٢٠١٩

أصيب المطرب اللبناني عاصي الحلاني، عقب سقوطه من فوق ظهر حصانه في مزرعته بلبنان، خلال ممارسة رياضة الفروسية، ونقل إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وأفادت تقارير صحفية لمصادر إعلامية لبنانية، منها قناة “lbc”، بأن عاصي يتلقى علاجه حاليًا في قسم الطوارئ بمستشفى الرياق في لبنان، وأن حالته الصحية مستقرة، ولم يتعرض سوى لكسر في إصبعه.

من جانبه أعرب الفنان عاصي الحلاني، عن استيائه من الإشاعات التي أفادت بأنه تعرض لكسر في يده اليسرى بعد سقوطه عن ظهر الحصان مؤكدًا أنه لم يتأذ إلى هذا الحد.

وتابع الفنان اللبناني في تصريحات صحفية له، أنه سقط عن ظهر الحصان الذي كان يركض بسرعة 80 كيلو مترًا في الساعة، وهو ما عرّضه لكسر في إصبع يده اليسرى وبعض الخدوش والجروح في وجهه وجسده.

View this post on Instagram

اطمأن كل محبي #فارس_الاغنية_العربية العزيز الغالي #عاصي_الحلاني ان حالته الصحية بألف خير والحمدلله بعد الفحوصات التي اجراها له الأطباء في المستشفى بعد ان نقل عليها في الاشرفية بعد سقوطه عن #فرسه ، ادى الحادث عن رضوض وخدوش في جسمه وكسر في اصبعه بيده الشمال ، لم يسمح له الأطباء بمغادرة المستشفى الليلة للمراقبة والاطمأن ، الف سلامة عليك ، وعين الحسود فيها عود يطول بعمرك وتضل مزين كل الشاشات والمسارح والسوشيل ميديا بصوتك وحضورك ابو الوليد . @assielhallaniofficial @majedhallani @salemalhendi @charbeldoumit @colettehallani @alwalid @maritta @danahallani #star #instagooddeepsleep #stern #starcochild #pinkvilla #starlife #nuture #lukejames #starco #candidchilhood #marco #staronfox #etoile #nightynight #themoon #estrella #goodmovie #celebritystyle #startattoo #starbutterfly #agnisakshi #entertainmentnews #superstar #celebritynews #imadhawari #imadhawarifans #imadhawarinews

A post shared by İmad hawari (@imadhawari) on

ونفى الحلاني ما أُثير أيضًا حول إصابته بالعمى منوهًا إلى أن قليلًا من الغبار دخل إلى عينيه فحجب عنه النظر مطمئنًا جمهوره على حالته الصحية.

على صعيد آخر، أكد ماجد الحلاني مدير أعمال عاصي الحلاني، في تسجيل صوتي عبر تصريحات تلفزيونية له أن الفنان اللبناني في حالة صحية جيدة وأنه تلقى العلاج في المستشفى، إذ كانت إصبع يده مرضوضة ولكنه لا يستطيع التحدث، منوهًا أنه سيأخذ فترة راحة للعودة بشكل جيد.

يُذكر أن عاصي الحلاني انضم أـخيرًا لبرنامج المواهب ”ذا فويس كيدز“، المقرر انطلاقه خلال الفترة المقبلة، بجانب لجنة التحكيم المكونة من محمد حماقي ونانسي عجرم.

وكانت آخر أعمال عاصي أغنية “اضحكي” من إنتاج شركة “روتانا” وحققت 3 ملايين مشاهدة على “يوتيوب”.​


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك