تستمع الآن

تفاصيل أول فيلم لـ ياسمين الخطيب مع حسين فهمي

الخميس - ٢٦ سبتمبر ٢٠١٩

كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب، عن كواليس أول أفلامها السينمائية مع الفنانين حسين فهمي وسمير صبري، والذي يعد أول تجاربها.

وقالت ياسمين الخطيب، إن الفيلم يحمل عنوان “2 طلعت حرب”، ومن تأليف هنزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي، وذلك في حوار لمجلة “زهرة الخليج”.

وأشارت إلى أن الفيلم تدور أحداثه في مرحلة السيتينات، قائلة: “هذا سبب موافقتي على الفيلم، خاصة أنني فنانة تشكيلية وثقافتي بصرية، لذلك أول ما شجعني هو شكل الشخصية وليس الدور نفسه، بالإضافة إلى أن كاتبة الفيلم هي صديقتي على المستوى الشخصي”.

ياسمين الخطيب

وأكدت أن معظم أحداث العمل تدور في ديكور ثابت داخل إحدى الشقق في العمارة (رقم 2) بشارع طلعت حرب، موضحة أنه سيتم تناول بعض القضايا التي تحدث في مصر خلال الفترة الأخيرة، عبر 4 حكايات مختلفة.

وعن الفنانين المشاركين في العمل السينمائي، أوضحت ياسمين الخطيب: “حسين فهمي، سمير صبري، أحمد مجدي، علي صبحي، منة فضالي، شيرين عادل”.

كما نوهت بأن الاتجاه للتمثيل مرهون بنجاح التجربة، مشددة على أنه إذا نجحت ووجدت نفسها ستستمر في هذا المجال، قائلة: “معيار النجاح بالنسبة إليَّ ليس فقط في استحسان الجمهور لما قدمته، ولكن أيضاً أن أجد نفسي في العمل وأكون سعيدة”.

وأوضحت أنها فكرت في الاتجاه للتمثيل قبل 3 سنوات، خاصة مع تلقيها الكثير من الأعمال، موضحة: “لكنني كنت أعتذر، لأنني لم أرَ نفسي لا في تلك الأدوار ولا في التجربة كلها، وفي رمضان الماضي كنت سأشارك في دور كبير، تحمست له في عمل درامي، ولكن لم يكن لي نصيب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك