تستمع الآن

بعد خطبتها على تامر عاشور.. معلومات عن دارين حلمي «ملكة جمال الكون»

الأربعاء - ١١ سبتمبر ٢٠١٩

أعلن المطرب تامر عاشور خطوبته على دارين حلمي، ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية لمصر لعام 2019، في أجواء عائلية بحضور الأهل فقط.

ومن المقرر أن يعلن تامر عاشور عن موعد حفل الزفاف خلال الفترة المقبلة، حيث نشر صورة تجمعه بدارين حلمي، عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، مؤكدا خبر خطبتهما.

وعلق تامر على الصورة قائلا: “مش هذوق في الكلام، وأقول قصة حب كبيرة، أنا عرفت دارين من فترة قريبة، وهأقول إن دارين إنسانة مخلصة ومحترمة، وهقول إني بحبها قدام كل الناس، وأتمنى تعيش معايا العمر كله، وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجة وحشة”.

وردت عليه دارين: “بحبك يا تامر، يا رب كل حاجة حلوه واحنا مع بعض”، ليرد عليها: “الصغنن، بموت فيكي”.

ونشرت دارين الصورة نفسها عبر حسابها على “إنستجرام”: “عايزة أقولك إنك أجمل حاجة حصلتلي، إنت أجمل حلم حلمته وحققته، معنديش أحلام بعدك تاني، ربنا عوضني بيك وبكل حاجة حلوة ومبسوطة إنك غيرتني، بحبك يا تامر يا أجمل صدفه في حياتي كلها”.

https://www.instagram.com/p/B2R7Zp-pBRx/?utm_source=ig_embed

المطرب تامر عاشور كان رزق في شهر فبراير الماضي بطفلته الأولى من زوجته الأولى سمر أبو شقة، واختار لها أسم “أيام” وهو نفس عنوان ألبومه الغنائي الأخير الذي طرحه في شهر مارس 2019، وضم 12 أغنية.

دارين حلمي هي ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية لمصر لعام 2019.

وتخرجت دارين من كلية الإعلام، وتتمنى أن تكون إعلامية ناجحة.

وقالت دارين عقب فوزها بجائزة ملكة جمال الكون، إنها تتمنى أن تكون بقدر المسؤولية وتمثيل مصر بصورة مشرفة، بحكم دراستها لمجال الإعلام.

كما تمنت أن تكون سفيرة مصر في كافة المحافل الدولية وتمثيل صورة المرأة المصرية وإظهار مدى قوة شخصيتها.

كما تمنت أن تصبح مذيعة تلفزيونية ناجحة، ومن هواياتها، الرقص، والتمثيل، والقراءة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك