تستمع الآن

«تامر حلق بالموس.. ورمضان في قفص أسود».. شاهد استعدادات الفنانين لأعمالهم السينمائية

الخميس - ٠٥ سبتمبر ٢٠١٩

استعدادات خاصة يجريها عدد كبير من نجوم الفن خلال الفترة الماضية، استعدادًا لتصوير أفلامهم السينمائية والبعض الآخر يتخذ من هذه الخطوات نوعًا من أنواع الدعاية والترويج للأعمال الجديدة الذين يصورونها سواء كان فيلما أو مسلسلا.

وكان الفنان تامر حسني آخر المنضمين لهؤلاء الفنانين الذين يشاركون تفاصيل حياتهم وأعمالهم عبر صفحاتهم الرسمية على موقع “انستجرام”، خاصة بعدما كشف عن مظهره الجديد الذي سيظهر به في الفيلم الجديد “مش أنا”.

وفاجئ تامر حسني، معجبيه عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، بحلاقة شعر كاملا واكتفى بوجود الذقن فقط، ويبدوا أنها شخصية فيلمه الجديد4.

وعلق تامر على الصورة: “تحضيرات دخول تصوير فيلمي الجديد بعنوان (مش أنا) وتسجيل أغانيه، وتحضيرات تصوير كليب ألبومي القادم”.

وأشار إلى أن فيلمه الجديد “مش أنا”، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، مضيفا: “اتكلمنا جد شويه نهزر بقى.. مين هيحلق كدا ويشترك معايا في (حملة نعيمًا).. نهاركم عسل”.

كما فاجئ تامر جمهوره مرة أخرى، عندما حلق شعر أكثر ولكن هذه المرة بـ”الموس”، وعلق قائلا: “حسيت في أول صوره نزلتها اني شبه نفسي في مسلسل آدم وعمر وسلمى 3، فا إتجرأت أكتر واديتها موس ورزقنا على الله، عشان بس يبقى في اختلاف و تجديد.. مسائكم كله رضا”.

أحمد الفيشاوي

أحمد فارق الفيشاوي، انضم مؤخرًا إلى قائمة الفنانين الذين كشفوا عن استعداداتهم للأعمال الفنية الجديدة المقرر تصويرها قريبًا، من خلال عودته للتدريبات والتمرين والتحدي، بعد فترة من التوقف عن ممارسة الرياضة.‏

وكشف الفيشاوي عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، عن مجموعة صور خلال تدريباته في الجيم، وعلق ‏عليها قائلًا: “إنه لمن الصعب أن تهزم شخصًا لا ييأس أبدًا”، ثم أضاف: “العودة للمسار الصحيح”.

 

View this post on Instagram

 

It’s hard to beat a person that never gives up. #egocomm #backontrack #Challenge #Fishawy #beastmood

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

ويستعد الفيشاوي لتصوير فيلمه الجديد “عقدة الخواجة”، مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث يعد هذا الفيلم هو أول تعاون بينهما، حيث قرر العودة إلى “الجيم” استعدادا للفيلم.

‏”عقدة الخواجة”، تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، ويشارك فى بطولته أحمد داود، ومن المقرر تصوير مشاهده بين مصر وأوروبا.

آسر ياسين

استعدادات الفنان آسر ياسين لبطولة فيلم “تراب الماس”، كان مختلفًا عن تامر حسني أو أحمد الفيشاوي، فهو تعلم العزف على آلة الدرامز خصيصًا من أجل دوره في الفيلم الذي عرض العام الماضي، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

ونشر آسر عبر حسابه على “انستجرام”، مقطع فيديو له وهو يتدرب على العزف على آلة الدرامز، لتأديه دور “طه” في الفيلم، وعلق على المقطع قائلا: “أثناء تحضيري لدور (طه) لفيلم (تراب_الماس)، ناس كتير كانت بتسأل أنا اتعلمت مخصوص للفيلم ولا خدعة.. اتعلمت وحبيتها كمان”.

كما كشف في تصريحات تليفزيونية عن تفاصيل إتقان الدرامز قبل دور “تراب الماس”، قائلا: “تدبت على عزف الدرامز، كما فقدت الكثير من وزنه وذاكرت الشخصية بشكل جيد خلال فترة طويلة قبل التصوير وصلت لعام للتحضير للفيلم”.

“تراب الماس”، من بطولة: آسر ياسين، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وشيرين رضا، وإياد نصّار، ومحمد ممدوح، وأحمد كمال، وتارا عماد، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، واللبناني عادل كرم، بالإضافة للنجم عزت العلايلي، وتوزيع شركة دولار فيلم.

أحمد عز

لم تكن بطولة فيلم “الممر” سهلة على الفنان أحمد عز، والذي تناول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

وكشف أحمد عز، عن الاستعدادات الخاصة التي أداها من أجل الاستعداد للفيلم السينمائي الذي طرح في عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحًا ضخمًا، مشيرا إلى أنه خضع للتدريب في أحد القواعد العسكرية.

وقال في تصريحات تليفزيونية: “كلنا رحنا في أحد القواعد العسكرية واتدربنا على السلاح، كما أن مضادات الطائرات في الفيلم كانت حقيقية، لكن السلاح المستخدم في القتال كان (فشنك)، لكن لازم كان يكون طريقة حمل السلاح صحيحة والملابس أيضًا”.

وعن حدوث إصابات خلال التصوير، قال: “الإصابات كلها لا تعطل التصوير، بعضها خدوش وضربات شمس”.

الممر بطولة: أحمد عز، وأحمد فلوكس، وأحمد صلاح حسني، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وإياد نصار، ومحمد الشرنوبي، وهند صبري، وإخراج شريف عرفة.

محمد رمضان

غامر الفنان محمد رمضان عام 2013، بحياته عندما قرر الاستعداد لفيلم “قلب الأسد”، عندما قرر التعامل مع الأسود وجهًا لوجه والدخول معهم في قفص واحد.

وخلال الاستعداد للفيلم داخل قفص الأسود، أصيب رمضان بجرح في عينه أثناء تدريباته مع الأسد.

ونشرت قناة “السبكي للإنتاج” فيديو لرمضان وهو يحاول اللعب مع الأسد والركوب عليه كتدريبات على فيلمه المقبل في ذلك الوقت، وانقطع الفيديو ليعرض فجأة إصابة الممثل الشاب بجرح فوق عينه.

وجاء بالفيديو الجراحة البسيطة التي أجراها الطبيب لرمضان وهو يخيط له الجرح بأربع غرز.

وتدور أحداث الفيلم، حول طفل يتعرض للاختطاف، ويترعرع في الكواليس الخلفية للسيرك حيث يعيش وسط الأسود والنمور الأمر الذي يؤدي إلى تكوين شخصية صلبة من الخارج ينيرها الخير من الداخل، إلا أن نشأته دائما ما ترغمه على الظهور للمجتمع بشكل مختلف حتى يتسنى له العيش والبقاء.

الفيلم بطولة: محمد رمضان، وحسن حسني، وحورية فرغلي، وسيد رجب، وماهر عصام، وعايدة رياض، تأليف حسام موسى وإخراج كريم السبكي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك