تستمع الآن

تامر حسني لـ«أسرار النجوم»: لهذا لم أتردد في الظهور كضيف شرف في «ولد الغلابة»

الخميس - ١٢ سبتمبر ٢٠١٩

تحدث النجم تامر حسني، عن المخرج محمد سامي خلال حلوله ضيفا على برنامج “أسرار النجوم”، يوم الخميس، مع إنجي علي، على نجوم إف إم.

وقال تامر: “فرحان به وفخور به بشكل غير طبيعي لأنه مجتهد وطوال عمري أقول، قابلت محمد قبلها وكان ما زال في المدرسة وقلت للناس افتكروا اسمه جيدا سيكون له شأن كبير جدا، هو رمز للإنسان الأصيل والذي لا ينكر مجهود أحد، وكل أعماله رائعة ومبدع في إضافته للحوار”.

وعن ظهوره في مسلسل “ولد الغلابة” كضيف شرف قال: “شرف لي أن أشارك محمد سامي والنجم أحمد السقا في (ولد الغلابة)، وهو صديق عمر وفنان كبير ورائد في مجاله وإنسان خلوق وعملاق ويستحق كل التقدير والاحترام وكان لازم أن لا أتردد في الظهور وأنزل وأعمل المشهد”.

وعن فيلمه القادم “الفلوس”، والذي سيعرض في دور العرض السينمائية قريبا، أشار: “أنا مجدد من نفسي في حاجات كثيرة وأتمنى أن يعجب الجمهور، وسينزل في دور العرض مع إجازة نصف العام”.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎

وكان الفيلم يحمل في البداية اسم “حمزة” ثم تم تغييره إلى “نصب تذكاري”، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير “كل سنة وأنت طيب”، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى “الفلوس”.

من ناحية أخرى يستعد الفنان تامر حسني لتصوير فيلم سينمائي جديد، والذي يحمل اسم “مش أنا”، وهو من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، وستتولى إخراجه المخرجة الشابة سارة وفيق، في أول تجربة إخراجية لها في السينما.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية، كان فيلم “البدلة” وهو قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، من إخراج ‏محمد العدل وإنتاج وليد منصور، والفيلم بطولة أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، محمد ‏ثروت، طاهر أبو ليلة‎.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك