تستمع الآن

بعد ظهورهما سويا في مهرجان الجونة.. حلا شيحة ترد على شائعة ارتباطها بمحمد رمضان

الأحد - ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بصورة تجمعه بالفنانة حلا شيحة عبر خاصة “الأستوري” بحسابه الرسمي على موقع التواصل “إنستجرام”، مما أعاد الشائعات مجددا بشأن زواجهما.

وظهرا رمضان وحلا سويا في الجونة على هامش الدورة الثالثة من المهرجان التي انطلقت، الخميس الماضي، بحضور كوكبة من نجوم الفن والمشاهير.

وشاركت حلا شيحة، في حفل افتتاح مهرجان الجونة، وظهرت بإطلالة هادئة، حيث ارتدت فستانا أبيض جذبت أنظار الحضور، وتعتبر هي المرة الأولى لها في حضور المهرجانات بعد عودتها للتمثيل مرة أخرى.

من جانبها، نفت الفنانة حلا شيحا، ما تردد مؤخرًا، بشأن زواجها من الفنان محمد رمضان، قائلة في تصريحات لصحيفة “الوطن”: “هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، مُجرد شائعات مُضحكة، ومحمد بمثابة زميل وصديق له، كما أن زوجته صديقة لي”.

وأضافت، أنها لا تعرف مصدر هذه الشائعات، التي تُخرج من آنٍ لآخر، موضحة: “هذه الأخبار لا تُسبب لي إزعاج على الإطلاق، بينما لا أود إفساد صداقتي مع محمد رمضان”، مُفسرة تداول نبأ الزواج يرجع إلى تعاونها مع في مسلسل “زلزال” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

وأكدت أنها تُكرس جهدها في الوقت الحالي في التمثيل، والعودة بشكل قوي، لاسيما وأنها غابت عن الساحة الفنية لسنوات طوال، لافتة إلى أن قرار زواجها لا تُفكر فيه حاليًا، ويُعد ضمن الأهداف المؤجلة.

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة، كان مسلسل “زلزال”، الذي عرض في رمضان الماضي، أمام النجم محمد رمضان، وحقق نجاحا كبيراً.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك