تستمع الآن

بعد خلاف 4 سنوات.. تطورات جديدة بين عمرو دياب وروتانا

الخميس - ١٩ سبتمبر ٢٠١٩

كشف أشرف عبدالعزيز محامي الهضبة عمرو دياب، عن تطورات جديدة في قضية الخلافات بين الفنان الكبير وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وأشار أشرف عبدالعزيز خلال تدوينة عبر صفحته الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى أن صلح تم بين عمرو دياب وروتانا برعاية المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال عبدالعزيز: “برعاية المستشار تركي ال شيخ، تم التصالح بين الميجا ستار عمرو دياب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات”.

وأكمل: “الصلح جاء بحضور محمد حلمي المستشار الإعلامي نيابة عن الشيخ سالم الهندي، وعماد دياب، والأستاذ أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض نيابة عن الميجا ستار عمرو دياب”.

يذكر أن الخلاف بين عمرو دياب وروتانا يعود إلى عام 2015، حيث إنه أصدر بيانًا في تلك الفترة أكد أن الشركة لم تلتزم بتعاقداتها معه.

ونشر الهضبة بيانه، بعد أن أقامت روتانا دعوى قضائية تحمل رقم 725 لسنة 7ق ضده مطالبة بإلزامه بسداد قيمة الشرط الجزائى الوارد بالعقد بسبب إخلاله بالتزاماته الواردة بالعقد.

وقال دياب في البيان الذي صدر منذ 4 سنوات: “نشر المكتب الإعلامى لإدارة التسويق بشركة روتانا للصوتيات والمرئيات خبراً مفاده أن شركة روتانا أقامت دعوى قضائية تحمل رقم 725 لسنة 7ق ضد الفنان عمرو دياب مطالبة بإلزامه بسداد قيمة الشرط الجزائى الوارد بالعقد بسبب إخلاله بالتزاماته الواردة بالعقد”.

وأضاف: “لزم القول أن ذلك عار من الصحة، وعمرو دياب لم يخل بالتزاماته الواردة بالعقد المذكور مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وهي عادته، لكن على العكس من ذلك فإن شركة روتانا هي التى أخلت بالتزاماتها الواردة في ذلك العقد، مع العلم أننا قد أنجزنا الألبوم بتمويل ذاتي”.

كان عمرو دياب قد طرح مؤخرًا أغنية “يوم تلات”، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، ضمن ألبومه الغنائي “أنا غير”، والمقرر طرحه قريبًا.

كما طرح الهضبة، أغنيتين من قبل ضمن ألبومه الغنائي الجديد، هما: بحبه، وأنا غير، حيث كشف مؤخرا عن طرح أغنية جديدة خلال ساعات تحمل اسم “تحيرك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك