تستمع الآن

بعد الإعلان عن تكريمه.. محمد هنيدي يغيب عن العرض الأول لفيلمه في الجونة

الأربعاء - ٢٥ سبتمبر ٢٠١٩

غاب النجم محمد هنيدي عن العرض العالمي الأول لفيلمه «الفارس والأميرة» للمخرج والسيناريست بشير الديك وشاركه في الإخراج إبراهيم موسى، وهو أول فيلم رسوم متحركة عربي طويل، وذلك ضمن فعاليات برنامج الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

العرض الأول للفيلم في مهرجان الجونة، غاب عنه كذلك الفنانة عبلة كامل، ماجد الكدواني، ودنيا سمير غانم، لكن غياب «هنيدي» كان الأكثر لفتًا للأنظار خاصة وأن المهرجان أعلن أنه سيتم تكريمه في الدورة الحالية ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي خلال ختام المهرجان، وهي الجائزة التي يحصل عليها محمد هنيدي بعد أن كُرّم بها الفنان عادل إمام في أولى دورات المهرجان، ليأتي «هنيدي» تاليًا للزعيم.

وتشير تقارير صحفية إلى وجود محمد هنيدي حاليًا خارج مصر وأنه يستعد للتواجد في الجونة استعدادًا لتكريمه في حفل الختام الذي يقام الجمعة المقبل.

«الفارس والأميرة» هو أول فيلم رسوم متحركة عربي طويل، واستغرق إنجازه أكثر من 20 عامًا، ويشارك في بطولته كل من مدحت صالح ومحمد هنيدي ودنيا سمير غانم وماجد الكدواني وعبد الرحمن أبو زهرة ولقاء الخميسي والراحل غسان مطر وعبلة كامل والراحلين سعيد صالح وأمينة رزق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك