تستمع الآن

بعدما وصفتها بـ«الثعبان».. أصالة ترد على هجوم أحلام

الأربعاء - ٠٤ سبتمبر ٢٠١٩

يبدو أن الأزمة بين الفنانة أصالة والفنانة أحلام، قد وصلت إلى طريق مسدود، خاصة بعدما هاجمت الأخيرة ووصفتها بـ”الثعبان”.

والتزمت أصالة، الصمت عن التصريحات الهجومية التي أدلت بها أحلام، ولم ترد عليها حتى قررت توجيه رسالة عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”.

وقالت الفنانة السورية، على “تويتر”: “حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد”.

وتابعت: “المتجاوزين لحدود الأدب،همّ ذاتهم المنافقين المغالين في التّعبير عن مشاعر حبّ وهميّه، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لاأحد مجهول للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضج”.

كانت الفنانة الإماراتية أحلام، قد هاجمت زميلتها الفنانة السورية أصالة منذ أمس، موضحة أنها قامت بعمل حظر لها على السوشيال ميديا؛ لأنها “منافقة” وتحاول تشويه صورتها أمام الجمهور من خلال اتهامها بشكل غير مباشر بأنها هي من تحرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد على مهاجمتها.

وقالت أحلام مخاطبة أصالة: ”الشيء الوحيد اللي بعمله إليك هو حجمك عندي أنا بلوك.. وعلى الأقل أنا أجرأ منك“، متابعة: “أنا ما بحب المنافقين في حياتي نقطة آخر السطر.. ليه هعمل متابعة (فولو) لشخص عم بيقول للعالم والإعلام إني بحرض حدا ضدها وهي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام“.

وتابعت: “هي أصالة شو بتعمل.. بتعمل متل الثعبان بتقول على فجر السعيد إنه في مطربة خليجية صاحبتها هي اللي بتحرضها علي عشان تهاجمني ولما يسألوها مين تقول من غير ذكر أسماء.. ومن المعروف إن فجر السعيد هي توأمي.. وبدي أقول لك أنا لساني مو قصير أنا لساني كتير طويل“.

وأضافت في تصريحات تليفزيونية: ”أصالة عايزه تعمل بلبلة ليها وتاخد جنب وتقول للجمهور يلا اشتموا أحلام وسبوها.. أحلام هادي بتحرض الناس ضدي.. خلي عندك جرأة وقولي إني بحرض الناس ضدك.. لكن هي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام بتحرض الناس ضدي.. على الأقل أنا أجرأ منك“.

وعاد التوتر من جديد بين أحلام وأصالة؛ بسبب الهجوم الذي شنه جمهور الأخيرة على الأولى، لغضبهم الشديد من دعمها للإعلامية الكويتية فجر السعيد، والتي هي على خلاف كبير مع مطربتهم المفضلة.

وأقدمت الفنانة الإماراتية على حذف أصالة من تويتر.

ويأتي ذلك بعد مرور حوالي شهرين فقط على قيام الفنانة الإماراتية أحلام، بإنهاء خلافاتها مع المطربة السورية أصالة نصري، إذ هنأتها بمناسبة عيد ميلادها، الذي يوافق الـ15 من مايو الماضي، كما طلبت منها أن تسامحها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك