تستمع الآن

المسلسل اللبناني «عروس بيروت» يجذب انتباه الجمهور بأجواء رومانسية

الأربعاء - ١١ سبتمبر ٢٠١٩

شهدت الدراما العربية انطلاق عدد من المسلسلات خلال الأيام الماضية، والتي جذبت انتباه المتابعين في المنطقة، كان على رأسها المسلسل اللبناني «عروس بيروت».

المسلسل تصدر قوائم الأكثر تداولًا على «جوجل» لعدة أيام متتالية، بما يضمه من أجواء حب ورومانسية التي تجمع بين بطلى المسلسل ظافر العابدين وكارمن بصيبص، بحسب الخبر الذي قرأته فرح شيمي في «كلاكيت» على «نجوم إف.إم».

ويحرص بطل العمل ظافر العابدين على مشاركة جمهوره لقطات من مشاهد المسلسل عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام» بشكل شبه يومي.

https://www.instagram.com/p/B2J23wnjYDZ/

المسلسل كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وكل من تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، مارى تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسي، لينا حوارنة، مى صايغ، ليا مباردي، علاء الزغبي، سامى أبو حمدان، جنيفر عازار، وبمشاركة النجم فادى إبراهيم.

وكان من بين المسلسلات التي جذبت انتباه الجمهور أيضًا مسلسل «جمان» الكويتي بطولة نور الغندور ومهند الحمدي والذي يدور في قالب رومانسي مثير، داخل واقع المرأة الخليجية، وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال تناول مجموعة من القصص والحكايات المختلفة التي تغوص في عالم كلا منهما.

كما احتل الجزء الثالث من مسلسل «نصيبي وقسمتك» مكانه بين مشاهدات الجمهور العربي وهو يتناول العمل قصص مختلفة، تتكون كل قصة من 5 حلقات، وتناقش قضايا المرأة المختلفة في المجتمع والزواج والعمل،  وتحمل القصة الأولى من المسلسل عنوان (اتفضلوا في الصالون).

وكذلك يأتي مسلسل «قيد عائلي» بطولة ميرفت أمين  وعزت العلايلي  وبوسي  وصلاح عبدالله، والذي تدور أحداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلفهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك