تستمع الآن

المرور: إغلاق طريق السويس الصحراوي جزئيا لمدة 3 أشهر

الأحد - ٠١ سبتمبر ٢٠١٩

نشرت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولي، الجمعة، الخدمات الأمنية على طريق السويس الصحراوي، بالتزامن مع قرار الجهات المختصة بتطوير الطريق بغلقه جزئيا 3 أشهر بسبب أعمال توسعة وتطوير الطريق.

وقال مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، لصحيفة “الشروق”، إن الشركة المشرفة على تطوير طريق السويس الصحراوي أخطرت الإدارة بضرورة إجراء أعمال توسعة على الطريق في المنطقة من الكيلو 29 وحتى الكيلو 54 اتجاه القاهرة، مشيرا إلى أن الجهات المختصة ستعمل على وضع العلامات الإرشادية وتوفير الإضاءة الكافية وكافة التجهيزات اللازمة بمنطقة الأعمال خلال فترة التنفيذ لتسيير الحركة المرورية ومنعاً من حدوث أي تكدسات، وفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “عيش صباحك”.

وأضاف المصدر أن الإدارة نسقت مع الأجهزة المعنية وجرى الاتفاق على البدء في تنفيذ الأعمال اعتبارًا من 8 صباح اليوم الجمعة ولمدة 3 أشهر “قابلة للتجديد”، الأمر الذى يستلزم غلق الطريق القادم من السويس اتجاه القاهرة من أسفل الطريق الدائري الإقليمي.

ولفت إلى تحويل الحركة المرورية للاتجاه الآخر مع تسيير الحركة المرورية للاتجاهين في الاتجاه القادم من القاهرة اتجاه السويس من خلال وضع فاصل حركة بطول التحويلة المرورية “بواقع 2.5 حارة مرورية لكل اتجاه” وعقب الانتهاء من هذا الاتجاه سيتم البدء في الاتجاه الآخر القادم من القاهرة إلى السويس مع تحويل الحركة المرورية للاتجاه الآخر الذى تم الانتهاء من تنفيذه.

وأكد المصدر أن الإدارة العامة للمرور عينت خدماتها بطريق السويس الصحراوى أثناء القيام بأعمال توسعة وتطوير الطريق لإرشاد السيارات على الطريق منعا للزحام والتكدسات لحين الانتهاء من أعمال التطوير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك