تستمع الآن

الزمالك يسقط بيراميدز ويحصد كأس مصر للموسم الثاني على التوالي

الأحد - ٠٨ سبتمبر ٢٠١٩

حقق فريق الزمالك لقب كأس مصر للمرة 27 في تاريخه وللموسم الثاني على التوالي بعد أن حقق فوزاً عريضاً على نظيره بيراميدز بنتيجة (3-0) ، اليوم الأحد ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في المباراة التي شهدت حضور أكثر من 20 ألف مشجع وأدارها الحكم الروماني رادو بيتريسكو.

سجل للزمالك اللاعب يوسف إبراهيم أوباما والمغربي أشرف بن شرقي “هدفين” في الدقائق 52 و64 و84 من عمر المباراة ليحقق الفريق الأبيض لقب كأس مصر على حساب بيراميدز الذي خاض اللقاء النهائي لأول مرة في مسيرته.

وقدم الزمالك مستويات طيبة على مدار المباراة مع مديره الفني الصربي ميتشو الذي أدار اللقاء ببراعة أمام نظيره الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز والذي لم يقدم المستوى المنتظر.. وثأر الزمالك من هزيمته أمام بيراميدز بالدوري.

وتقدم الزمالك في الدقيقة 52 عن طريق يوسف أوباما بعد استلام رائع من جانب شيكابالا لكرة قادمة من الخلف للأمام ثم تمريرة أرضية لزميله الذي أسكن الكرة في الشباك بكل سهولة.

وضاعف أشرف بنشرقي النتيجة في الدقيقة 63 بعدما أرسل حمدي النقاز عرضية من الجانب الأيمن استقبلها برأسيه في شباك أحمد الشناوي الذي لم يتحرك من مكانه.

وقتل بنشرقي المباراة في الدقيقة 84 بتسجيل الهدف الثالث بعدما انطلق أوناجم بالكرة من الجانب الأيسر واخترق منطقة الجزاء ولعب عرضية أرضية إلى مواطنه الذي لم يجد صعوبة ليسكن الكرة في الشباك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك