تستمع الآن

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس مع أول أسابيع الخريف

الثلاثاء - ٢٤ سبتمبر ٢٠١٩

شدد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، على استقرار حالة الطقس على جميع أنحاء الجمهورية لنهاية الأسبوع، تزامنا مع أول أسبوع بفصل الخريف الذى بدأ جغرافيا، يوم الاثنين.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار درجات الحرارة على كافة الأنحاء، لافتا إلى أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة لن تتعدى 32 درجة حتى نهاية الأسبوع، والأجواء ستكون لطيفة على الأنحاء كافة ليلا، وفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي، يوم الثلاثاء، عبر برنامج “عيش صباحك”.

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه لا توجد أية ظواهر جوية حتى نهاية الأسبوع سوى الشبورة المائية على الطرق لذلك ينبغى على السائقين توخى الحذر وتجنب السرعات الزائدة واتباع تعليمات المرور.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك نشاط للرياح على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد ولكنه غير مؤثرة على الحياة اليومية ولن يمتد للعاصمة.

من جانبها، قالت الدكتور إيمان شاكر، خبيرة الأرصاد الجوية، إنّ حالة الطقس تحسنت بشكل واضح في بداية فصل الخريف، موضحة أنّ التحسن يكون واضحا في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر.

وأضافت، أنّ المصريين لن يشعروا بارتفاع درجات الحرارة نهارا بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة.

وتابعت خبيرة الأرصاد أنّ الرياح تنشط على بعض المناطق مثل جنوب سيناء وشمال الصعيد، إذ تصل درجة الرطوبة نهارا إلى 30%، وهناك فرص لسقوط الأمطار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك