تستمع الآن

إطلاق تطبيق جديد يختبر درجة الحبّ بين محادثات الأشخاص من خلال الذكاء الاصطناعي

الإثنين - ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩

كشفت شركة Mei App Inc عن تطبيق جديد في متجر “جوجل بلاي”، يمكّن مستخدميه من اختبار درجة الحب بين الطرفين، وذلك من خلال تحليل المحادثات الإلكترونية بينهما عبر الإنترنت.

ويستخدم الذكاء الاصطناعي لقراءة آلاف من المحادثات النصّية وتحليلها، ليحدّد بعد ذلك مدى التوافق بين الطرفين ويمنحهم علامات على ذلك أيضا، في شكل إحصائيات، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الاثنين، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على نجوم إف إم.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الدايلي ميل”، فالذكاء الاصطناعي في التطبيق يقوم بصياغة ملف تعريف شخصي للمستخدمين، استناداً إلى رسائلهم النصية من خلال إنشاء ملف تعريف شخصية مع نتائج عبر 30 سمة شخصية مختلفة.. وبعد تقييم النتائج يقارن المستخدم بآلاف الآخرين في سمات مثل الانطواء والاجتماعية والعفوية وطريقة التفكير.

وقال المؤسس إيس لي: “لقد ابتكرت الأداة بدافع الضرورة لأن الكثير من علاقاتنا تعتمد الآن على الرسائل النصية، والتي تعاني من احتمال سوء التواصل والاتصال المفقود”.

وتم إصدار تطبيق Mei التجريبي في Google Play، قد تم تصميمه لمساعدة المستخدمين على فهم أنفسهم بشكل أفضل والأشخاص الذين يتواصلون معهم عبر الرسائل المكتوبة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك