تستمع الآن

أروى جودة تسأل متابعيها: معايا فساتين فيهم ريش «ألبسهم ولا حنزعل من بعض؟»

الثلاثاء - ٢٤ سبتمبر ٢٠١٩

طرحت الفنانة أروى جودة سؤالا على متابعيها عبر “تويتر”، بشأن ما تريد ارتداءه خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي المقام حاليا حتى يوم 27 سبتمبر الجاري.

وقالت أروى في تغريدتها: “بصراحة أنا جايبة معايا فستانين للمهرجان عاجبني أوي بس فيهم ريش.. ينفع ألبسهم ولا حنزعل من بعض؟”.

وأطلت الفنانة أروى جودة خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، بفستان ناعم باللون “baby blue”، وتميز التصميم ببطانة باللون الأبيض وطبقة من التول الناعم.

واتسم الفستان بتورة منفوشة، جاءت بقصة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام، وحرصت على اعتماد مكياج جريء بالألوان النارية ورسم العين السموكي.

واختارت تصفيفة الشعر المربوط من الأسفل والمنسدل على الظهر، ونسقت مجوهرات ناعمة مكونة من أفراط ماسية تحتوي على حجر باللون الأزرق.

واعتمد عدد من الفنانات صيحة الريش في أزيائهن وإطلالاتهن على السجادة الحمراء، مما عرضهن للسخرية من المتابعين.

وتتربع صيحة الريش على عرش أزياء 2019 و2020، وهو من أكثر الصيحات التي استوحاها مصممو الأزياء في أسابيع الموضة العالمية من الطيور، مثل مجموعة زهير مراد في أسبوع “باريس” للموضة.

وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، في السابعة من مساء أمس الخميس، وتستمر حتى 27 من سبتمبر الجاري.

ويشارك بالمهرجان 12 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلما خارج المسابقة.

وانضمت الفنانة أروى جودة إلى فريق عمل فيلم “عقد الخواجة” المقرر بدء تصويره خلال الشهر المقبل ويشارك فى بطولته الفنانة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعدًا للمخرج معتز التونى وأيضًا المخرج محمد ياسين، وجارٍ اختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

ويعيد هذا الفيلم أروى جودة إلى السينما بعد غياب حوالى 5 سنوات منذ تقديمها آخر أعمالها فيلم “الجزيرة” مع الفنان أحمد السقا وهند صبرى وخالد الصاوى وخالد صالح.

وكان آخر أعمال أروى جودة فى الدراما مسلسل “أهو ده اللى صار” من بطولة روبى، أحمد داوود، سوسن بدر، أروى جودة، على الطيب، محمد فراج، هشام إسماعيل، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، إلهام عبد البديع، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك