تستمع الآن

أحمد فهمي لـ«متابع»: «لو فاهم الرجولة بالتاتو تبقى غلطان»

الأحد - ٠٨ سبتمبر ٢٠١٩

اعتاد الفنان أحمد فهمي أن يرد على جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، في ردود تصل في بعض الأحيان بالقسوة، وهو ما سبب له العديد من المشاكل مؤخرًا.

وواصل أحمد فهمي، الرد على جمهوره خاصة الذي يهاجمه أو ينتقد صوره سواء مع خطيبته هنا الزاهد أو صوره التي ينشرها على “انستجرام”، حيث لا يهتم بالرد بدبلوماسية وإنما الرد بشكل عنيف في بعض الأحيان.

ونشر فهمي صورتين خلال قضاء إجازة صيفية في سيناء، ممسكا في يديه كوبان اعتقد البعض أنها مشروبات كحولية، وهو الأمر الذي دفع عدد من متابعيه إلى الهجوم عليه.

وكتب فهمي: “هتقولو على المية اللي في إيدي إيه بقى؟ فودكا؟، ولا هتقولوا مية عادي بس هتشتموا عشان مش زمزم”.

ورد أحد المتابعين: “أنت ليه شايف نفسك شاغل البال أوي كده؟، كبر دماغك أنت أتفه من كده بكتير”، وعلق فهمي: “شفت إني شاغل بالك يا أهبل”.

كما علق أحد المتابعين على الوشم الذي يضعه فهمي على ذراعه، قائلا: “التاتو ده مش رجولة يا راجل”، ليرد فهمي: “لو فاهمها بالتاتو تبقى غلطان”.

 

View this post on Instagram

 

احلى مكان فى العالم .. سينا ❤️❤️

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

وتلقى انتقادا آخر من معجبة، حيث قالت: “انت بتتكلم كده ليه؟، هو إحنا مش فانز والمفروض تحترم رأينا؟”، ليجيب: “رأيكم في شغلي وبس”.

ولا تعد هذه المرة التي يرد فيها فهمي على متابعيه، حيث سبق ذلك أكثر من واقعة خاصة عندما انتقد البعض فستان خطيبته الفنانة هنا الزاهد، على “انستجرام”.

بدأ الأمر عندما نشرت هنا، عدة صور خلال مشاركتها مع أحمد فهمي في فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في جولته الماضية، حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود بينما ارتدى فهمي بذلة سوداء ونظارة طبية.

وفي إحدى الصور، علق أحد النشطاء على فستان هنا الزاهد، قائلا: “إيه الفستان المعفن ده؟”، ليرد عليه فهمي: “أنت متعرفش تمشي جنبه مش تشتريه”.

كما علق آخر على صورتهما، قائلا: “والله متستهلكيش”، ليرد فهمي: “وتستاهلك أنت يا جربوع”.

فيما هاجم فهمي قبل ذلك عددًا من متابعي الزاهد، بعد تعليقاتهم على صورة نشرها عبر حسابه على موقع الصور “انستجرام”.

 

View this post on Instagram

 

الواد شبة السحالي معرفش كيف حبتية 😂😂😂

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

ووجه فهمي، عددًا من الرسائل القاسية إلى متابعيه ومتابعي هنا الذين لم يعجبهم الصورة أو العلاقة الموجودة بين الاثنين، حيث رد عليهم بكلمات قاسية.

كان أحمد فهمي، قد عرض له في شهر رمضان الماضي، مسلسل “الواد سيد الشحات”، من بطولة هنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، وتأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك