تستمع الآن

3 ملايين في أسبوع.. محمد سعد يعلق على ضعف إيرادات فيلم «الكنز 2»

الأحد - ١٨ أغسطس ٢٠١٩

لم يحقق فيلم “الكنز 2” والذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن من بينهم محمد سعد ومحمد رمضان وأحمد حاتم وهند صبري، نجاحًا كبيرًا عند عرضه في موسم عيد الأضحى.

ووفقا لتقارير صحفية فإن الفيلم لم يستطع المنافسة بقوة على إيرادات موسم عيد الأضحى، حيث وصل إجمالي الإيرادات بعد 7 أيام، 3 ملايين و300 ألف و592 جنيهًا فقط.

يذكر أن الجزء الأول من الكنز، حقق 20 مليون جنيه عند عرضه في السينمات.

وتحدث الفنان محمد سعد، عن رأيه في إيرادات الفيلم الذي لم يحقق النجاح الكبير، مشيرا إلى أنه خارج مصر مع أسرته ولا يتابع إيرادات الفيلم.

وقال سعد في تصريحات لـ”روتانا”: الإيرادات ليست المقياس الوحيد على جودة العمل، وهناك أفلاما عظيمة قدمها نجوم كبار، ولم تحقق إيرادات في حينها”.

وتابع: “عندما عرضت تلك الأعمال في التليفزيون، وجد الجمهور أنها أفلام جيدة، وتستحق المشاهدة.

وأكد سعد أنه يرى فيلم “الكنز 2″، عملا جيدا، أخرجه المخرج الكبير شريف عرفة.

ودارت أحداث الجزء الأول للفيلم بين 3 عصور، قاد كل عصر فيها نجم، واختلف ما بين العصر الفرعوني والفاطمي وعصر الملكية، في إطار من التشويق والإثارة.

“الكنز 2” من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، وبطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وروبي، وهند صبري، وأحمد رزق، وأحمد حاتم، وأحمد مالك.

كان محمد سعد قد عرض له في موسم عيد الفطر، فيلم “محمد حسين” الذي شاركه بطولته فريال يوسف، ومي سليم، وسمير صبري، وبيومي فؤاد، وويزو، ومحمد ثروت، وإنتاج أحمد السبكي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك