تستمع الآن

23 فنانًا يتألقون في العيد.. تعرف على خريطة حفلات «الأضحى» في الوطن العربي

الثلاثاء - ٠٦ أغسطس ٢٠١٩

يشهد عيد الأضحى المبارك، نشاطًا مكثفًا لفناني الوطن العربي، كما يشهد هجرة بعض النجوم المصريين إلى دول عربية لتقديم حفلاتهم، مع توجه عدد منهم إلى الساحل الشمالي لإحياء حفلات الصيف بعيد الأضحى.

1. يحيي تامر حسني، حفل غنائي في سلطنة عُمان، 15 أغسطس المُقبل، بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى، والذي يكون ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي علي مسرح المروج بعمان.

2. يستعد الفنان الشعبى حكيم لإحياء حفل غنائى ضخم ثالث أيام عيد الأضحى المبارك الموافق 13 أغسطس الجارى، في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالى.

3. يستعد النجم رامي صبري لإحياء حفل غنائي يوم 14 من شهر أغسطس الجاري في بورسعيد على هامش الاحتفالات بعيد الأضحى ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

4. تستعد فرقة «بلاك تيما» لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس الحالى فى ساقية الصاوي في قاعة النهر.

5. يلتقي الفنان أدهم سليمان، بجمهوره من خلال حفلتين غنائيتين ضمن حفلات عيد الأضحى، الأول يوم 12 أغسطس في أسيوط، والثاني يوم 16 أغسطس بالإسكندرية.

6. تحيي المطربة الشابة ساندي حفلا غنائيا، في رابع أيام عيد الأضحى المبارك، الموافق 14 أغسطس الجاري، بنادي الرواد بالعاشر من رمضان.

7. يستعد الفنان مصطفى حجاج، لإحياء حفلٍ على مسرح نادي صيد القطامية، خامس أيام عيد الأضحى المبارك.

8. تستعد النجمة نجوى كرم، لأحياء حفلين غنائيين ضمن حفلات العيد الأول يوم 14 اغسطس بقلعة كنعان وادي النصارى بسوريا، والثاني بمهرجان الفحيص، بالأردن يوم الجمعة 16 أغسطس القادم، على المسرح الرئيسي، في تمام الثامنة والنصف مساء، وتقدم نجوى خلال الحفل باقة من أشهر أغنياتها المتميزة.

9. تحيي الفنانة أصالة حفل غنائي في لندن في أغسطس على هامش الاحتفالات بعيد الأضحى.

10. تحيي اللبنانية كارول سماحة حفل غنائي على مسرح قرطاج في تونس، الجمعة 9 أغسطس الجاري.

11. يحيي المطرب اللبناني زياد برجي، حفلًا غنائيًا ضمن موسم حفلات عيد الأضحى المبارك، بمدينة طبرجا بجبل لبنان، الاثنين 12 أغسطس.

12. ويستعد الفنان الفلسطيني محمد عساف، لإحياء أول حفل له في العراق، 14 أغسطس، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، في نادي اليرموك بالعاصمة بغداد.

13. وأعلن المطرب اللبناني مروان خوري عن إحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في تونس خلال شهر أغسطس، والتي تبدأ من 13 أغسطس الجاري بقرطاج، ويليها حفل يوم 14 من نفس الشهر في مدينة الحمامات، ثم يوم 16 في مدينة بنزرت، وآخر حفلاته في الجولة، يوم 17 في مدينة سوسة.

14. كما تحيى النجمة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا ضمن مهرجان بنزرت الدولي، يوم ١٤ من أغسطس، والذي يتزامن مع إجازة عيد الأضحى 2019.

15. ويقدم الفنان صابر الرباعي، ضمن فعاليات ختام مهرجان بنزرت الدولي الـ36، ١٧ من أغسطس الجاري.

16. يستعد الفنان ملحم زين، لإحياء حفل غنائي ساهر له، في سوريا، يوم 14 أغسطس المُقبل، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

17. تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لإحياء حفل بمهرجان جوتنبرج الثقافي الدولي في السويد، يوم 10 أغسطس، بعد توقف فترة بسبب مرضها.

18. أعلنت نانسي عجرم عن استعدادها لإحياء حفل غنائي، 15 أغسطس الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك في دبي.

19. يشارك الفنان كاظم الساهر، في احتفالات عيد الأضحى 2019، بإحياء حفلين في قطر يومي 16 و17 أغسطس الجاري.

20. يستعد عاصي الحلاني لإحياء عدد من الحفلات في العديد من دول العالم، حيث يحيي يوم 3 أغسطس حفل في أحد فنادق قبرص، ويوم 12 من نفس الشهر في لندن، وفي سوريا يحيي حفل يوم 14، ويختتم جولته بحفل في تونس يوم 17 من أغسطس.

21. يستعد المطرب وائل جسار، لإحياء حفل غنائي في البحرين، ضمن احتفالات عيد الأضحى، الأربعاء ١٤ أغسطس ٢٠١٩.

22. تحيي المطربة اللبنانية يارا في شهر أغسطس المقبل حفلا يوم السبت الموافق 3 أغسطس الجاري ضمن فعاليات مهرجان “ضهور الشوير” بلبنان، ومن المقرر أن تقدم من خلاله عددًا من أغانى ألبومها الجديد، بالإضافة إلى عدد كبير من أغانيها القديمة.

23. تستعد النجمة اللبنانية كارول سماحة، لأحياء حفلاً ضخماً ضمن حفلات مهرجان أهمج يوم الجمعة 16 أغسطس الجاري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك