تستمع الآن

هل انضمت إليسا إلى عصابة المسلسل الإسباني ”La casa de papel“؟

الثلاثاء - ٢٧ أغسطس ٢٠١٩

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن انضمامها للمسلسل الإسباني الشهير ”La casa de papel“، أو ”بيت من ورق“، وذلك بعد تلقيها هدية من الشركة المنتجة عبارة عن قناع لأحد أفراد العصابة بالمسلسل، بعدما أبدت إعجابها بالمسلسل.

وكُتب على الهدية التي تلقتها إليسا: ”في شي انكسر بالجزء الثالث من البروفيسور وخلاّكي مصدومة، بس ضلك متفائلة! لأن مع الجزء الرابع حتصيري أسعد وحدة لملكة الإحساس، أو صار فينا نقلك بيروت“.

وكتبت إليسا، عبر ”تويتر“ تغريدة لها فقالت: ”أنا جاهزة لأكون أحد أفراد عصابة البروفسور والفريق شكرًا نتفليكس“، ثم توجهت إلى إحدى بطلات المسلسل وتدعى ”نيروبي“، فقالت لها: ”آتون لإنقاذك كل الحب، بيروت“.

ووفقًا لأحداث المسلسل يتوجب على كل فرد من العصابة الحصول على اسم داخل المسلسل ما يعني أن إليسا أطلق عليها اسم ”بيروت“، وهي الشخصية التي ستقدمها في العمل.

من جهته، ردّ فريق عمل المسلسل على إليسا، بتغريدة عبر ”تويتر“، كتبت فيها: ”مسرورون لوجودك إلى جانبنا، بيروت“.

وكتب حساب نتفلكس تغريدة عبر ”تويتر“، قال فيها: ”نحن بانتظارك، بيروت أهلًا بك ضمن العصابة“.

https://twitter.com/lacasadepapel/status/1166018208509435905

وحاز الخبر على سعادة غامرة من جمهور الفنانة اللبنانية إليسا، خاصة أنه يأتي بعد أيام من إعلان اعتزالها الألبومات الغنائية، حيث رددوا التهاني والتبريكات، خاصّة أنّ الشركة منحتها اسم ”بيروت“.

ومسلسل ”La casa de papel“، والذي يعني بالعربية بيت من ورق، يدور حول ثمانية من اللصوص يقومون بالسرقة، لكن لاقت هذه العصابة شهرة واسعة لدى العديد من الجماهير.

وكان الممثل ألفارو مورتى صاحب شخصية البروفيسور، أعلن منذ أسابيع الانتهاء من تصوير الموسم الرابع للمسلسل الإسبانى الشهير، مما يشير إلى ضعف احتمالية انضمام إليسا للموسم الجديد الذى تم الانتهاء من تصويره، والذى يرجح ان تكون تلك الصورة ما هى إلا هدية من طاقم العمل للفنانة اللبنانية.

وجاء الموسم الثالث في 8 حلقات، بسرد عودة العصابة مرة أخرى من أجل إعداد خطة جديدة لتهريب أحد أفرادها بعد القبض عليه من قبل قوات الأمن فى إحدى السواحل الإسبانية، بعد فرار العصابة الموسم الماضى بالأموال، بالإضافة إلى ظهور “برلين” مرة أخرى بعد اشتباه موته فى الموسم الأخير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك