تستمع الآن

هاني شاكر عن محمد رمضان: «غريب أنه يطلع يقلع على المسرح.. لازم يراجع نفسه»

الخميس - ٠١ أغسطس ٢٠١٩

كشف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، عن رأيه في الشكوى التي قدمت ضد الفنان محمد رمضان من قبل شركة إنتاج لدى نقابة المهن الموسيقية، بعد غنائه في حفل الفنانة بوسي بالساحل الشمالي، دون الحصول على تصريح.

وأشار هاني شاكر إلى أن محمد رمضان لا بد أن يراجع نفسه مرة أخرى، موضحا أن ظهوره وخلع ملابسه على المسرح في الحفلات أمور أثارت استهجان الكثير من الجمهور ووسائل الإعلام أيضًا، في تصريحات لـ”إرم نيوز”.

وقال هاني: “ما حدث كان شيء غريب أنه يطلع يقلع على المسرح، وهو واخد إذن بالأداء وليس الغناء، لكن لما يطلع بالشكل ده على المسرح أثار استهجان الكثير من الجمهور والإعلام”.

وأكمل نقيب المهن الموسيقية: “محمد رمضان لازم يراجع نفسه في الموضوع ده”.

وشدد على أنه يسعى إلى دعم وجود “فن مضاد” لفن المهرجانات، حتى يزيح بدوره تلك الأغاني، وكي لا يفعل أي دخيل على الفن ما يحلو له.

واستطرد: “الفن الغنائي غاب من حياتنا بشكل كبير واختفت الحفلات الفنية، حتى أغاني الأفلام أصبحت على شكل المهرجانات، ونحن نريد فن محترم ومضاد مع عودة الحفلات الغنائية ونسعى لتقنين أغاني المهرجانات”.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي ينتقد فيها هاني شاكر، أداء محمد رمضان بعد اتجاه الأخير لإحياء حفلات غنائية، حيث تحدث عن حفل رمضان الذي أحياه على مسرح المنارة خلال الشهر الماضي، وأثار جدلا كبيرًا نظرًا لظهوره عاري الصدر، ما أدى لتقديم بلاغات ضده.

فيما تحدث الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، في تصريحات تليفزيونية، عن البلاغات التي قدمت ضد رمضان كونه غير حاصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية للغناء بالحفل.

وقال: “يتفضل يقف أمام اللجنة ويمتحن ويورينا إمكانياته الصوتية عشان نقدر نحكم عليه، لكن إمكانياته العضلية مش هتنفع للمسرح”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك