تستمع الآن

«نجوم ريكوردز» تطرح ألبوم واما «الصيف ابتدى» على «يوتيوب»

الإثنين - ١٩ أغسطس ٢٠١٩

طرحت شركة «نجوم ريكوردز»، ألبوم فريق واما الغنائي، «الصيف ابتدى» عبر موقع «يوتيوب».

ويتكون ألبوم واما الجديد، من 10 أغنيات هم: الصيف ابتدى، وشمس بحر، واسمها إيه، وبتحبي نفسك، وفطومة، وعلى فكرة، وبنتهرب، والله ع الجمال، وكترت حكاياتي، ويالا نرقص.


شارك في ألبوم «الصيف ابتدى»، عددا من كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي من بينهم الملحنين: الفنان رامي جمال، وخالد عز، ومن الشعراء شارك تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله.

ووضعت «نجوم ريكوردز» خطة فنية لفريق «واما»، من أجل تقديم ألبومهم بالمستوى اللائق سواء على مستوى الكلمة والمزيكا أو على مستوى الصورة في الكليبات، حيث تم توفير كل العوامل من أجل تقديم ألبوم غنائي يليق بأعضاء الفريق وجمهورهم.

ويعتبر فريق واما، واحدًا من أبرز الفرق الغنائية، ويتكون من الفنانين نادر حمدي، وأحمد فهمي، ومحمد نور، وأحمد الشامي.

كانت بداية انطلاق الفريق الغنائي، عام 2002 مع ألبوم «يا ليل»، وفي رصيدهم الفني 4 ألبومات بجانب عدد من الأغنيات المنفردة.

بدأ تكوين فرقة واما، بعد صداقة طويلة بين نادر حمدي، وأحمد فهمي، ومحمد نور، وأحمد شامي، وقرروا في 1999 أن يكونوا فرقة موسيقية.

وتوصلوا إلى اسم «واما» من الحرف الأول من كل من أسمائهم أحمد، محمد، أحمد، وكان نادر هو الاستثناء الوحيد لأنه قرر تحويل اسمه إلى ودور، وبالتالي تم اختيار اسم «WAMA».

فريق واما

وجلبت الفرقة الغنائية إلى المشهد الموسيقي المصري صوتًا موسيقيًا معاصرًا لم يسبق له مثيل، مما خلق نوعًا خاصًا بهم، حيث أطلقوا ألبومهم الشهير «يا غالي عليّ» في فبراير 2005 وظلت أغنيتهم ​الأولى «تحلفلي أصدق» في الصدارة لمدة 5 أسابيع متتالية.

واستمروا في إصداراتهم الناجحة مع ألبومين جديدين آخرهم في عام 2015، قبل أن يعودوا مرة أخرى في 2019 وتستمر القصة.



الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك