تستمع الآن

نجوم الفن والكرة يتضامنون مع ضحايا حادث «معهد الأورام»

الإثنين - ٠٥ أغسطس ٢٠١٩

حادث ضخم شهدته منطقة المنيل مساء أمس الأحد، في محيط معهد الأورام، أودى بحياة 19 قتيلا وإصابة 32 آخرين، بحسب بيان وزارة الصحة.

وتعود تفاصيل الحادث إلى أنه في أثناء سير إحدى السيارات الملاكي المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بـ3 سيارات، الأمر الذى أدى حدوث انفجار نتيجة الاصطدام، مما أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، بحسب مصدر أمني لـ«اليوم السابع».

معهد الأورام

كما قالت وزيرة الصحة هالة زايد، في تصريحات صحفية إن البحث كان جاريا عن بعض ضحايا الانفجار في مياه النيل المقابلة للمعهد.

وتفاعل عدد من مشاهير الفن والكرة مع الحادث أمس الأحد، حيث أعلنوا دعمهم لأسر الضحايا والمصابين في الانفجار بمحيط معهد الأورم.

وقال محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي: “كامل دعمي وعزائي لأسر ضحايا ومصابي انفجار معهد الأورام”.

وعلق الفنان تامر حسني على الحادث عبر صفحته على موقع التواصل “تويتر”: “نتقدم بأحر التعازي لأسر المتوفين في حادث المنيل ونسأل الله أن يشفي جميع المصابين في معهد الأورام”.

كما قال الفنان محمد رمضان: “رحمة الله علي الأبرياء ضحايا حادث معهد الأورام.. اللهم أغفر لهم وارحمهم واسكنهم فسيح جناتك.. واشفي مرضي الحادث الأليم”.

وتفاعل الفنان أحمد السقا مع الحادث، قائلا: “الله يرحم ضحايا حادث معهد الأورام ويشفي المصابين ويحفظ مصر من كل سوء”، كما قال الفنان طارق لطفي: “خالص عزائي وحزني على ضحايا انفجار معهد الأورام.. ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم، ويشفي المصابين ويحفظ مصر من كل شر اللهم آمين”.

وأعلن الفنان مصطفى شعبان، دعمه للضحايا عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “اللهم ارحم شهداء الحادث وأبدلهم ما هو خير.. تعجز الكلمات عن التعبير.. لا حول ولا قوة الا بالله.. معهد الأورام”.

وقال الفنان محمد عبدالرحمن: “ربنا يرحم كل ضحايا معهد الأورام ويصبر أهلهم وذويهم.. والله الواحد قلبه وجعه.. البقاء لله والدوام لله”، بينما علق الفنان محمد عادل إمام قائلا: “خالص التعازي والمواساة في إخواتنا ضحايا ومصابين حادث معهد الأورام.

وقالت رانيا يوسف: “خالص التعازي لأسر ضحايا ومصابي انفجار معهد الأورام ، والهم ذويهم الصبر والسلوان”.

كما تفاعل عدد من نجوم الكرة في مصر مع حادث المنيل، حيث قال لاعب منتخب مصر والزمالك السابق محمود كهربا: “خالص التعازي لأسر ضحايا ومصابي انفجار معهد الأورام، وألهم ذويهم الصبر والسلوان”.

وقال إسلام محارب لاعب النادي الأهلي: “لا حول ولا قوة إلا بالله خالص العزاء لكل شهداء حادث الإنفجار أمام معهد الأورام. ربنا يشفى كل المصابين”.

وقال عصام الحضري لاعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق: “انا لله وانا إليه راجعوان خالص التعازي لأسر ضحايا انفجار المنيل، اللهم اجرهم في مصيبتهم وألهمهم الصبر والسلوان”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك