تستمع الآن

نانسي عجرم: لم أكن أستمد قوتي من كاظم وتامر في «ذا فويس كيدز»

الخميس - ٢٩ أغسطس ٢٠١٩

قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها لن تنسحب أو تعتزل الفن، مؤكدة أن «الفن بالنسبة إليَّ ليس فقط مهنة أمارسها، لكنه يمنحني الحياة».

وأضافت نانسي عجرم في حوار لمجلة «زهرة الخليج»، حول تفكير بعض الفنانين العرب في الانسحاب فنيًا: «كل حر في قراره، لكن الإنسان عامة، وليس فقط الفنان يمر بمثل هذه الظروف، فالحياة صعود وهبوط والعكس، وكما فيها تعب وإخفاقات وإحباطات، فيها كذلك نجاحات وتحدٍ وإصرار، وأهم شيء هو أن يقدم الإنسان ما يحب، ويكون راضياً عمّا وصل إليه ولديه قناعة، فالإنسان، سواء كان مشهوراً أم غير ذلك، ما يؤثر في حياته ونفسيته هي سعادته».

وعن مشاركتها في الموسم الجديد لبرنامج مواهب الصغار «ذا فويس كيدز»، قالت: « سأتحدث عن نفسي شخصياً بأني لست موجودة في هذا البرنامج واحدة من أعضاء لجنة التحكيم أو المدربين، وإن كانوا يسموننا في البرنامج مدربين، لكن يمكن القول إني شخص عاش التجربة مثل هؤلاء الأطفال قبل 25 عاماً، بالتالي أحببت أن أنقل تجربتي للأطفال المشاركين، وأقدم من وجهة نظري ما هو جميل وغير جميل في هذا المشوار، وما الصعوبات التي واجهتها وكيف خرجت منها، وألفت انتباه المتسابقين لها كي لا يقعوا فيها».

وعلقت على انسحاب النجمين كاظم الساهر وتامر حسني من لجنة التحكيم، بقولها «أولاً أنا سمعت أنه تم التعاقد مع المطربين عاصي الحلاني ومحمد حماقي للموسم الجديد. ثم هل أنا كنت آخذ قوتي من تامر وكاظم حتى تصبح مهمتي صعبة؟ لا..فنحن الثلاثة كنا نكمل بعضنا، وتعليقي على من يغادر أو ينضم للبرنامج هو: أهلاً وسهلاً بالجميع».

وأضافت «أنا إنسانة قادرة على التأقلم مع الجميع، ونحن الثلاثة دورنا الأهم في البرنامج كأعضاء لجنة تحكيم، هو أن نفرّح الأطفال ونقدم لهم الدعم والنصائح، وأعتقد أننا قادرون على هذا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك