تستمع الآن

مواعيد جديدة لـ مترو الأنفاق في عيد الأضحى

الخميس - ٠٨ أغسطس ٢٠١٩

كشفت هيئة مترو الأنفاق، عن رفع حالة الطوارئ في خطوط المترو الثلاثة، استعدادًا لعيد الأضحى، مشيرة إلى أنه سيتم العمل على تقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب خلال أيام العيد.

وأوضحت هيئة مترو الأنفاق، أن مواعيد الخطوط الثلاثة خلال فترة عيد الأضحى تبدأ من الخامسة والربع صباحًا حتى الواحدة من صباح اليوم التالي.

وأكدت إعداد جداول تشغيل القطارات بالخطوط الثلاثة بإجمالي رحلات تقدر بـ1234 رحلة، مقسمة (380) بالخط الأول ما بين “حلوان – المرج” الجديدة، و424 بالخط الثاني ما بين محطتي “شبرا الخيمة – المنيب”، و430 بالخط الثالث ما بين محطتي “العتبة – نادي الشمس” إلى 430 رحلة.

وتابع بيان الهيئة: “مترو الأنفاق لديه غرفة تحكم مركزية خاصة مزودة بأحدث كاميرات المراقبة والتي تغطي جميع محطات مترو الأنفاق وحركة القطارات”، منوهة بوجود فرق على مدار ساعات التشغيل لمتابعة ومراقبة حركة القطارات وحركة جمهور الركاب مما يجعل مرفق مترو الأنفاق أكثر أمانً عند استقلاله.

ولفتت إلى أن استعدادات عيد الأضحى، شملت زيادة عدد رحلات المترو بالخطوط الثلاثة بداية من الساعات الأولى لبداية التشغيل مرورًا بأوقات الذروة والدفع بجميع القطارات المكيفة لمواجهة الطقس الحار تسهيلا وتيسيرا على جميع مرتادي المترو.

ونوهت بوجود نقاط الإسعاف داخل المحطات وعلى الأرصفة تحسبًا لحدوث أي حالات إغماء أو أي حالات مرضية مفاجئة، مؤكدًا أن هذه الخدمة الطبية مجانية لجميع مرتادي مرفق مترو الأنفاق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك