تستمع الآن

مهاويس الفنانين يقتحمون المسرح.. بين ترحاب «الهضبة» وفزع الساهر و«واسطة العسيلي»

الثلاثاء - ٢٠ أغسطس ٢٠١٩

للتعبير عن الحب والإعجاب مظاهر كثيرة، فالمتيمين بعدد كبير من الفنانين ينتهزون فرصة الحفلات الفنية من أجل إظهار هذا الإعجاب الكبير من خلال سبيل واحد هو الصعود على المسرح سواء لالتقاط صورة معه وفي بعض الأحيان الغناء معهم أيضًا.

خلال الشهر الماضي أحيا عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، عدة حفلات غنائية في أرجاء الوطن العربي شهدت تلك الحفلات صعود لعدد من المعجبين إلى خشبة المسرح بسبب عشقهم لهؤلاء الفنانين، وهو ما سبب الفزع لبعض منهم.

كانت آخر واقعة كان بطلها الهضبة عمرو دياب الذي أوقف حفله الغنائي بمركز الماسة في مدينة العلمين الجديدة، على غير العادة، لالتقاط «سيلفي» مع أحد معجبيه.

 

View this post on Instagram

 

من غير واسطة .. موقف إنساني كالعادة من الهضبة ♥👑 . . . . . . . . . . . . . . . . . #تصميمي #عمرو_دياب #عمرو_دياب #يتعلموا #انت_مغرور #حالات_واتساب #ياساحر #ناي #تصميمي #فولو #followforfollowback #bo_dy #تامر_حسني #تامر_عاشور #رامي_جمال #حماقي #محمد_عساف #شيرين_عبدالوهاب #اليسا#اصاله #الاهلي #اغاني #فولو #فيديوهات #فيديوهات_ستوري #فيديوهات #amrdiab #hamki #حمو_بيكا #ميوزكلي #انا_غير #عالم_عمرو_دياب #ميوزكلي_عرب#عمرودياب

A post shared by BODY (@abdelrahman.ali44) on

وتفاجأ الهضبة بصعود شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى لمسرح لالتقاط صورة تذكارية معه، وهو ما استجاب له عمرو دياب على الفور، محتضنًا الشاب والتقط عدة صورة لهما سويًا منفردين ومع الجمهور.

ولم تكن تلك الواقعة هي الأولى لعمرو دياب، بل سبقها مواقف أخرى أظهر فيها حيث يعد الهضبة ، من أكثر الفنانين الذين يتعرضون لهجوم من معجبيهم خاصة في الحفلات الفنية التي يقيمها، حيث يسعى عدد من الحضور إلى الصعود على المسرح من أجل التقاط صورة معه.

ولا تخلو حفلات الهضبة من أزمات المعجبين مع البودي جارد، خاصة أن بعضهم يتعامل مع المعجبين بقسوة، ويمتد الأمر إلى الاعتداء بشكل كبير عليهم منعًا لصعوهم، وهو ما حدث في حفلته التي أقيمت خلال العام الماضي.

وتدخل دياب لإنقاذ معجب حاول التقاط صورة معه على المسرح، حيث تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، صورًا لشاب من معجبي الفنان الكبير حاول الوصول له لكن “البودي جارد” منعه بالقوة وحاولوا جذبه بعيدًا عن المسرح ليسقط المعجب أرضًا.

ولاحظ عمرو، محاولات الشاب المستميتة للوصول له، حتى أسرع إلى “البودي جارد” وسحبه الشاب من بين أيديهم.

ثالث موقف للهضبة كان في حفله بمنطقة الساحل الشمالي، حيث اعتدى على حارس شخصي له بسبب معجب حاول التقاط الصور معه.

وانتشر فيديو يكشف عن الفعل الذي اتخذه عمرو دياب لحماية المعجب من الحراس الشخصيين المكلفين بحمايته خلال الحفل.

وخلال الحفل فوجىء عمرو بأحد المعجبين يقتحم المسرح ويحاول التقاط صورة معه، إلا أن الحراسة الشخصية له بادرت بسرعة لإبعاد الشاب إلا أن الفنان الكبير تصدى لهم باستخدام القوة، حيث ضرب أحدهم على رأسه أكثر من مرة.

كاظم الساهر

تداول اسم الفنان العراقي كاظم الساهر بشكل كبير خلال الفترة الماضية، بسبب اقتحام معجبات للمسرح خلال حفلاته الفنية، كان آخرها موقف أصابه بالفزع واعتقد أن أحد يهاجمه.

وانتابت حالة من الرعب، الفنان العراقي كاظم الساهر بعدما تفاجئ خلال حفله الغنائي الأخير الذي أقيم في تركيا، بمعجبة تقتحم المسرح وتندفع نحوه بشكل غريب، خلال أداء إحدى الأغنيات.

واستدعى كاظم الساهر، الأمن ليصطحب الفتاة خارج المسرح، وظل لثوان يستوعب ما حدث، قبل أن يعود للغناء مرة أخرى.

وعقب تجاوز الأزمة، استدعى كاظم الفتاة التي هاجمته مرة أخرى وطلب منها الصعود إلى المسرح والتقاط الصور معها.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تقتحم فيها فتاة المسرح على كاظم، حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي، فيديو، للفنان العراقي من حفله في مهرجان إهدنيات 2019 في لبنان.

وظهرت مُعجبة- خلال الفيديو- وهي تصعد على المسرح، ورقصت بجانب كاظم الساهر، والذى كان يقدم أغنية “قولي أحبك”، لتقوم بحتضانه وتقبيله، وظهر على وجه الساهر علامات الخجل ليبتسم ويقوم بإمساك يد الفتاة محاولا إبعادها عن المسرح.

محمود العسيلي

على عكس عمرو دياب وكاظم الساهر، كان للفنان محمود العسيلي موقفا مغايرا مع المعجبين من خلال انتشار فيديو أوضح طريقة تفاعله مع جمهوره، خلال أداء إحدى الحفلات الغنائية مؤخرًا، وهو ما أثار غضب قطاع كبير من جمهوره، حيث دفع شابا بعد أن صعد على المسرح محاولا التقاط صورة معه.

وظهر في الفيديو، الفنان مغنيًا على المسرح، وعند انتهاء الأغنية صعد شاب من الجمهور إلى المسرح كي يلتقط صورة مع الفنان، فما كان منه إلا أن دفع الشاب بقوة إلى الأسفل، قائلا: “أنت جاي تضربني؟”.

ولا تعد تلك الواقعة التي مر بها العسيلي، حيث سبقها واقعة مشابهة لرفضه التصوير مع أحد الحاضرين لحفل غنائي له.

وانتشر فيديو للفنان الشاب، خلال أحد الحفلات الفنية التي أحياها مؤخرًا، وهو يرد على طلب معجب طلب منه التقاط صورة، قائلا: “حضرتك جامد جدًا، معاك واسطة أو حاجة كده، ولا بتحبني وكل الناس دي بتكرهني”.

وتابع العسيلي: “لو اتصورت مع حضرتك مش للازم إني أتصور مع الناس دي كلها؟ صح ولا أنا غلطان؟”.

وعلق محمود العسيلي على الأمر، قائلا: “حضرتك فاهمة الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جدا فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور و لو أتصوره معاه مش هاغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة”.

وأكمل: “أي فنان عارف انه من غير جمهوره هو ولا حاجة وصفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه”.

نجوى كرم

ويبدو أن اقتحام المعجبات لحفلات الفنانين أصبح ظاهرة متكررة، حيث تعرضت الفنانة نجوى كرم لموقف مماثل.

واقتحمت فتاة، مسرح حفل الفنانة نجوى كرم، الذي أقيم في سوريا الأسبوع الماضي، خلال أداء الفنانة اللبنانية لإحدى الأغنيات.

وركضت الفتاة باتجاه كرم، وقامت بمعانقتها وإهدائها باقة ورد، قبل أن يصطحبها الأمن مجددا لوسط الحضور، حيث لم تتحرك نجوى واكتفت بالحصول على باقة الورد.

ماجد المهندس

الفنان ماجد المهندس تعرض لموقف حرج خلال إحياء حفل غنائي في السعودية، حيث اقتحمت فتاة المسرح وعانقته، قبل أن يلقى القبض عليها.

وأصدرت حكمًا على الفتاة التي اقتحمت المسرح خلال غناء ماجد المهندس، حيث حكم عليها بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ.

واعترفت الفتاة خلال التحقيقات بقيامها بعناق ماجد المهندس على المسرح، بعد رهان حدث بينها وبين صديقاتها حول مدى إمكانيتها فعل هذا أمام الجميع.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك