تستمع الآن

مغترب تتحول حياته إلى جحيم بسبب خطأ في المسلسل الهندي «ألعاب محرمة»

السبت - ٣١ أغسطس ٢٠١٩

تحولت حياة مواطن هندي يعيش في الإمارات إلى جحيم، بعد تلقيه سلسلة من مكالمات هاتفية غير مرغوب فيها من جميع أنحاء العالم بعد أن قامت منصة “نتفليكس”، التي تعرض الموسم الثاني من المسلسل الهندي “ألعاب محرمة” بنشر رقم هاتفه عن طريق الخطأ.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بوليوود شو”، فبعد وقت قصير من إطلاق المسلسل في 15 أغسطس الماضي، لم يتوقف الهاتف المحمول للمواطن الهندي كونهابدالا الذي عن الرنين، حيث ظهر رقم هاتفه المحمول على أنه رقم رجل العصابات الخيالي سليمان عيسى في الحلقة الأولى من الموسم الجديد.

وقال كونهابدولا لصحيفة “جلف نيوز”: “لقد تلقيت مكالمات مستمرة على هاتفي على مدار الأيام الثلاثة الماضية من الهند وباكستان ونيبال والإمارات العربية المتحدة وحول العالم، أنا لا أعرف ماذا يحدث”.

وأضاف: “أريد إلغاء رقم هاتفي، أريد أن تختفي هذه المشكلة”، مشددا: “تلقيت أكثر من 30 مكالمة (يوم الأحد) وهي تستنزف بطاريتي، في ساعة واحدة، تلقيت خمس مكالمات تطلب فيها شخصًا اسمه عيسى، من هو عيسى؟ ليس لدي أي علاقة به”.

والأسوأ من ذلك أن كونهابدولا، البالغ 37 عامًا، الذي يعمل في شركة نفط محلية، لم يسمع أبدًا عن المسلسل، وهو من بطولة سيف علي خان ونواز الدين صديقي، حيث يلعب خان دور شرطي في المسلسل التلفزيوني بينما يلعب صديقي دور زعيم الجريمة في مومباي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك