تستمع الآن

مصر تستمر في صدارة «الألعاب الإفريقية» بـ116 ميدالية بفارق 60 عن المركز الثاني

الثلاثاء - ٢٧ أغسطس ٢٠١٩

تواصل البعثة المصرية تألقها في دورة الألعاب الإفريقية المقامة في المغرب، حيث حصدت مصر حتى أمس الاثنين 116 ميدالية لتبقى على صدارة الترتيب وسط المنتخبات الإفريقية، بينها 37 ميدالية ذهبية، و50 فضية، و29 برونزية.

وبحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي في «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم»، توجت البطلة المصرية ياسمين حمدي بميدالية ذهبية في نهائي الكاراتيه وزن 55 كجم، أمام منافستها المغربية خولة أوهماد على صالة مولاي الأمير عبد الله بمدينة الرباط لتحقق بطلة مصر الفوز في النهاية بنتيجة 8-3.

واحتفلت بعثة الجماز بتتويج فريق السيدات بذهبية الفرق، وذهبية فرح أحمد للفردي العام، وفضية اللاعبة فرح سيد، وحقق ثنائي رجال مصر أحمد صالح ومحمد البيلي المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات زوجي الرجال لتنس الطاولة.

كما توج مالك سلامة بذهبية وزن 60 كجم أما رضوى سيد فتوجت بالفضية، وفي الكاراتيه حصدت مصر 4 ميداليات برونزية أخرى جاءت عن طريق طه طارق وعلي إسماعيل وجيانا فاروق في وزن 50 كجم كوميتيه سيدات، بجانب ذهبية عن طريق مالك سلامة وزن 60 كجم.

و حققت فرح أحمد المركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات الجمباز فردى عام ، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية اللاعبة المصرية فرح سيد ليتفوق الجمباز المصري في الفردي العام ويحقق الذهبية والفضية.



مواضيع ممكن تعجبك