تستمع الآن

محمد رمضان عن غيرة الفنانين من نجاحه: «ربنا يديمها نعمة»

الأربعاء - ٢١ أغسطس ٢٠١٩

أكد الفنان محمد رمضان أن الحروب التي يواجهها وتشن عليه كل فترة بداية من عمله في التمثيل حتى الغناء، أمر طبيعي يحدث مع أي شخص وضريبة من ضرائب النجاح.

وعلق محمد رمضان في حوار لموقع “اندبندنت عربية”، على الغيرة التي يكنها عدد من الفنانين له، قائلا: “ربنا يديمها نعمة”.

وأكمل: “أنا لا أفكر كثيراً بغيرة الآخرين، وعندما ألمسها، فإنها تعطيني حافزاً لكي أقدم الأفضل، وإذا تكلم عني أحد بشكل سلبي أحاول أن أقدم عكسه وأن أكون عند حسن ظن الجمهور”.

وأشار إلى أنه قرر الاتجاه للغناء من أجل تقديم اللون الخاص به، موضحا أنه لون جديد وغير منتشر في الوطن العربي،، مؤكدا: “فكرة توجهي للغناء جاءت من رغبتي في تحقيق طموحي بأن أكون الممثل الذي يملك شعبية المطرب”.

واستطرد: “شعبية المطرب تفوق شعبية الممثل، وهذا أمر متعارف عليه على مستوى العالم كله. شعبية مايكل جاكسون تفوق 10 أضعاف شعبية آل باتشينو وسواه من الممثلين العالميين، كما أن شعبية عبد الحليم حافظ تفوق شعبية أي ممثل عربي”.

وقال إن عدد من أغانيه تناقش مشواره الفني، موضحا: “أغانيّ تتناول جزءاً كبيراً من رحلتي، على الرغم من مشواري الفني قليل بعدد سنواته لكن المعاناة تقاس بالكيف وليس بالكم، أنا بدأت مسيرتي الفنية عام 2005، وأول بطولة لي كانت عام 2012 ولكني عانيت كثيرًا”.

وتطرق محمد رمضان إلى السبب وراء تحويل مشروع الفيلم مع الفنان المغربي سعد لمجرد، والاكتفاء بأغنية فقط، قائلا: “كان هناك اتفاق قديم بيننا على أن نتشارك في فيلم، لكن قبل أن أتوجه إلى الغناء وبعد توجهي إليه، قررنا أن نقدم دويتو غنائي، علماً أن سعد لم يخض مثل هذه التجربة مع أي فنان غيري”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك