تستمع الآن

محمد إيهاب يحصد ذهبية «الخطف» في دورة الألعاب الإفريقية

الخميس - ٢٩ أغسطس ٢٠١٩

توج البطل الأولمبي المصري محمد إيهاب بميدالية ذهبية جديدة أضيفت لرصيد البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا في المغرب.

وفاز الرباع المصري في منافسات الخطف في وزن ٨١ كجم بالميدالية الذهبية بعدما رفع ثقلا وزنه ١٦٠ كجم ليتفوق على جميع المنافسين، كما توج زميله أحمد السيد بفضيتي الكلين والمجموع في نفس الوزن، بحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي في «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم».

ونجحت الرباعة المصرية رانيا محمود في حصد ٣ ميداليات متنوعة في الخطف والكلين والمجموع في وزن ٧١ كجم للسيدات.

وحققت ندى حافظ الميدالية الذهبية وحققت نور منتصر الميدالية الفضية لمنافسات سلاح السابر، ونجح منتخب الكانوي والكياك في إضافة ميدالية برونزية جديدة، كما حققت فرح أحمد الميدالية الذهبية لمنافسات متوازي الجمباز وفي المركز الثاني بالميدالية الفضية اللاعبة زينة إبراهيم.

وتوج البطل المصري كريم كحلة بذهبية رفع الأثقال وزن ٨٩ كجم بعدما رفع ثقلا وزنه ١٦٤ كجم، وضرب الرقم القياسي الإفريقي السابق الذي كان وزنه ١٦٣ كجم، كما حقق محمد متولي الميدالية البرونزية في وزن 87 كيلو جرام لمنافسات المصارعة.

وبهذا زادت بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب الفارق في صدارة البطولة عن أقرب المنافسين جنوب إفريقيا حيث رفعت بعثة مصر رصيدها إلى 179 ميدالية بينهم 59 ذهبية و74 فضية و 46 برونزية بفارق كبير عن جنوب إفريقيا صاحبة المركز الثاني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك